عاجل.. محكمة طنجة تصدر حكمها في حق “مقتحم الوكالة البنكية”

najoua taheri | 2019.05.09 - 3:39 - أخر تحديث : الخميس 9 مايو 2019 - 3:39 مساءً
شــارك
عاجل.. محكمة طنجة تصدر حكمها في حق “مقتحم الوكالة البنكية”

كنال تطوان / شمالي – متابعة

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بطنجة، حكمها في حق مقتحم مرتكب سرقة بالعنف استهدف وكالة بنكية بمنطقة بلاصاطورو بطنجة، وذلك بثلاثة سنوات سجنا وغرامة تقدر ب 20 ألف درهم.

يشار إلى أن المعني بالأمر  حاول بالاستيلاء على مبالغ مالية مهمة من داخل من داخل الوكالة البنكية ، وذلك بعد تعريض مستخدمي بها لاعتداء جسدي باستخدام سلاح أبيض من الحجم الكبير.

وحوصر الشاب الثلاثيني وسط الوكالة البنكية بعد إغلاق جميع أبوابها إلكترونيا، فيما أظهر فيديو الشخص ذاته وهو يحاول كسر الباب للنفاذ من الوكالة بعد فشله في سرقة الأموال.

وقال مصدر أمني، أن المعني بالأمر الذي يظهر في شريط الفيديو بدون أي قناع لإخفاء وجهه، برر قيامه بهذه السرقة أثناء الاستماع اليه، بداعي مرض والده بالسرطان، الأمر الذي جعله أمام هذا الخيار.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    غير معروف says:

    لا خول ولا قوة الا بالله

  2. 2
    مراد says:

    لو كان لصا محترفا وذوي سوابق كثيرة لحكم عليه أقل من هذا، ولكن بما أنه جديد بالميدان والظروف القاسيةالتي دفعته للخطأ والتهور نال حكم قاسي نوعا ما، كم رأينا وسمعنا بمجرمين قاموا بأفعال وجرائم شنيعة وبلصوص سرقو ونهبو أموال
    الشعب ويستهلون احكام أكبر وفي الأخير نالو فقط عدةشهور وأفرج عنهم بأول عفو وعادو إلى عاداتهم الله يرزق الصبر لأهله خصوصا والده المريض ويفرج عنه عما قريب والشفاء لوالده بعون الله.

  3. 3
    طنجة says:

    المستخدمين لم يتعرضوا لاي اعتداء جسدي هده هي الحقيقة.

  4. 4
    Tétouani purro says:

    ماذا عن ناهبي المال العام خالد آعليوة كمثال حي سرق الملايينوآستفاد من سراح مطلق وليس مؤقت