https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

منحة مغرية للاعبي المغرب التطواني لهزم شباب الحسيمة

كنال تطوان LE 360 – متابعة

قررت إدارة المغرب التطواني لكرة القدم تخصيص منحة مالية مغرية للاعبين من أجل حثهم وتحفيزهم على تحقيق نتيجة الفوز خلال المباراة القوية التي ستجمع الفريق التطواني بضيفه شباب الريف الحسيمي، الأحد المقبل، في قمة أسفل الترتيب، احساب الجولة 27 من الدوري الإحترافي .

وسيتوصل لاعبو المغرب التطواني  بمنحة مالية تبلغ 20 ألف درهم في حال تحقيق الفوز على شباب الحسيمة، خاصة أن  نقط المباراة تعد ب 6 نقاط، في ظل أن كلا الفريقين يعدان من أكبر الفرق المرشحة لمغادرة قسم الصفوة هذا الموسم .

ويسعى مسؤولو المغرب التطواني من خلال تحفيز لاعبي الفريق التطواني لاجل تحقيق نتيجة إيجابية تبقي على حظوظهم في البقاء على الفريق بالقسم الأول من البطولة الاحترافية.

يذكر أن مباراة المغرب التطواني وشباب الحسيمة ستجرى على أرضية ملعب سانية الرمل في مدينة تطوان، الأحد المقبل، بداية من الساعة الثانية ظهرا .

رأيان حول “منحة مغرية للاعبي المغرب التطواني لهزم شباب الحسيمة”

  1. واجب على الفريق الفوز في باقي المباريات ولو ثلاثة منها لقد رأينا اليوم كيف لعب الفريق البركاني ضد فريق المراكشي بتراخي وعطاء وسخاء لفرص التسجيل للفريق المراكشي وكذالك الجامعة التي رفضت تأجيل المباراة فيما أجلت الديربي البيضاوي لفترة كل هذا يدل أنهم يريدون مغادرة الفريقين من الشمال معا للقسم الثاني العنصريين والحاقدين.

    رد
  2. باراكا ما نلصقو في عباد الله…
    المغرب التطواني يعتمد على نفسه…ادا فاز لاينزل …ادا لم يفز نزل…و انتهت الحكاية..
    تدكرون مقابلة الفتح في البطولة الاولى…رئيس الفتخ كان رئيسا للجامعة و لعبنا مع العاصمة…فزنا في المقابلة و فزنا بالكأس..
    مراكش حتى هي مدينة كبيرة و حشومة تنزل…
    لعبونا الكرة و ربحوا الحسيمة و ما تبقاوشي تشوفو مقابلات اخرين…و ادا نزلت الموغريب لأن العام كامل ديال الهزائم …باراكا من الاعدار و الاسباب و العروبيا و الهدرة الخاوية…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.