https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

فعاليات المهرجان الدولي للعود متواصلة بتطوان من خلال لقاء مفتوح مع الفنان نعمان لحلو

فعاليات المهرجان الدولي لعود مازالت متواصلة بمدينة تطوان ، من خلال تنظيم العديد من الأنشطة ، وهكذا سيكون للجمهور التطواني مساء اليوم الأربعاء 24 أبريل الجاري لقاء مفتوح مع الفنان نعمان لحلو للوقوف حول تجربته الفنية ،

وينظم هذا اللقاء بفندق شمس بتطوان ابتداءا من الساعة الرابعة مساءا، وذلك بمشاركة عبد السلام خلوفي، عبد الواحد التطواني ، وداد بنموسى، وحسام الدين نصر.

في حين تتواصل بقاعة مسرح سينما إسبانيول بتطوان مساء اليوم الأربعاء 24 أبريل الجاري فقرات المهرجان الدولي للعود ، وذلك من خلال تقديم عروض موسيقية فنية لثلاثي ادريس النكرة من المغرب ، وهو فنان ومؤلف موسيقي مغربي من مواليد سنة 1978 بمدينة تطوان ، درس بالمعهد الموسيقي بتطوان قبل أن يلتحق بعد ذلك بالمعهد الموسيقي بالرباط حيث سينال جائزة الشرف، وشارك في إلى جانب عدد من الفنانين الأجانب من إسبانيا ويوغوسلافيا في مشروع صهر الموسيقي العربية والأوروبية في قالب مشترك من أجل إيصال فنه إلى العالم.

وخلال مساء اليوم ستقدم مجموعة أمين مرايحي من تونس عرضا فنيا بقاعة مسرح إسبانيول ، وتتميز موسيقى هذا الفنان بالإصالة المفعمة بروح التجديد وبالإنفتاح على موسيقى  العالم ، ويرافقه في هذا العرض العازف الهندي برابهو إدوارد على ألة الطبل الهندية والبلغاري أنجيل ديمريف على الكيتار.

رأي واحد حول “فعاليات المهرجان الدولي للعود متواصلة بتطوان من خلال لقاء مفتوح مع الفنان نعمان لحلو”

  1. نريد مهرجانا دوليا في خلق فرص الشغل وتحسين مردودية التعليم والرفع من جودة الخدمات الصحية وليس إقامة مهرجانات تافهة ومنحطة الغرض منها ضرب قيم المجتمع

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.