https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

المغرب التطواني ينفي بيع بعض لاعبيه

كنال تطوان / المغرب اليوم – متابعة

نفى المغرب التطواني لكرة القدم خبر اتفاقه مع رئيس شباب المحمدية، لتفويت بعض اللاعبين، حسب ما ذكرت إحدى المواقع الالكترونية. وكشف الفريق التطواني أن مجلس الإدارة ينهج سياسة الوضوح والشفافية، تتجلى في نشره عبر موقعه الرسمي لكل صغيرة وكبيرة تخص تسيير الفريق، مضيفا أن الخبر المنشور عار من الصحة ولا يستند لأي دليل ملموس، وأن كاتب المقال لا يتوفر على أية وثيقة.

وأضاف الفريق التطواني في بلاغ له :”لا وجود لأي نية لدى المكتب المسير لبيع أو تفويت أي لاعب من الفريق، وفي الوقت الذي سيقرر المكتب المسير فتح النقاش مع المدرب حول اللاعبين المزمع انتدابهم أو المزمع التخلي عنهم سيخبر الجمهور الكريم عبر الموقع الرسمي بذلك”.

وتابع:” لقد صدر اتهام مباشر من كاتب المقال في حق رئيس الفريق بالاستفادة المادية من بيع لاعبين أساسيين لفائدة شباب المحمدية، ونظرا لكون كاتب المقال لم يتكلم بصغة الاحتمال وإنما بصيغة التأكيد (يهدف إلى الاستفادة..)، يحتفظ المكتب المديري بحقه في سلوك جميع المساطر القضائية ذات الصلة المتعلقة بنشر أخبار زائفة والمنصوص عليها في القوانين المنظمة والمؤطرة للعمل الصحفي”.

وأعرب مجلس إدارة نادي المغرب التطواني عن استغرابه الشديد من نشر مثل هاته الأخبار الزائفة دون مصداقية ودون الاستناد على مصادر دقيقة. واختتم بلاغه ب :”يخبر المكتب المسير المهتمين بالشأن الرياضي المحلي والوطني بأن كل مكونات النادي من مكتب مسير وأطقم تقنية وإدارية وطبية ولاعبين تعمل في تلاحم تام للمرور بالفريق إلى بر الأمان، ولن تتأثر بأي تشويش كيفما كان نوعه وأيا كان مصدره”.

رأي واحد حول “المغرب التطواني ينفي بيع بعض لاعبيه”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.