https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

سائق متهور يتسبب في وفاة شخص ضواحي تطوان ويلوذ بالفرار

كنال تطوان / متابعة

لقي شخص مصرعه، أمس الأحد في حادثة سير مميتة ، بعدما دهسته سيارة مسرعة بالطريق الوطنية الرابطة بين تطوان وشفشاون، قبل أن تلوذ بالفرار إلى وجهة غير معلومة.

مصادر مطلعة من دات المنطقة أكدت أن الشخص دهس أثناء قيامه بعبورالطريق ليتركه غرقا في دماء يفارق الحياة قبل وصول الإسعاف .

عناصر الدرك الملكي، بأمر من النيابة العامة المختصة، أشرفت على نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات، وفتحت بهذا الخصوص، تحقيقا من أجل الوقوف على ملابسات الحادث، كما أصدرت برقية عاجلة لتوقيف السائق بعد قيامه بهذه الجريمة المروعة.

3 رأي حول “سائق متهور يتسبب في وفاة شخص ضواحي تطوان ويلوذ بالفرار”

  1. هنا فى المانيا ادا فر الشخص من مكان الحادثة يحاكم حكما قاسيا وتسحب منه رخصة السياقة ولو كانت الحادثة قيمتها اورو واحد فما بالك دهس وقتل شخص .

    رد
  2. خبر صحيح فيما يخص الموت أما الحديثة فوقعت أمام مطعم سد النخلة، بعد أن قام شخص متهور بدهس دراجة نارية من نوع السانية من الخلف كان يركبها شباني من عائلة واحدة السائق لم يصب بأي أذا فيما الراكب في الخلف توفي على الفور الحادثة وقعت في وقت الظهيرة فما أن سيارة نقل الموتى لم تأتي إلا بعد مرور 4ساعات أو أكثر

    رد
    • nhar el 7ad maki khedmochi khasek madmoutchi nhar el 7ad dkhali 7ta nhar tnin. siyed kan galis f daro w mi 3aytolo 3la na9l el mar7oum, nad tghada w dewech w lbes 3leh w wesal wlado l martil ydewzo el 3chiya 3ad ja yhoz el mar7oum w howa 9aleb wejho.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.