https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

بالفيديو: رونار يصف مجموعة المغرب بـ « المعقدة»

قال الناخب الوطني هرفي رونار بأن المجموعة التي وقع فيها المنتخب المغربي إلى جانب منتخبات الكوديفوار وناميبيا وجنوب افريقيا، صعبة جدا

وأكد رونار بعد سحب القرعة مباشرة ان المنتخب المغربي تعود اللعب مع المنتخبات الكبيرة وبأن الجميع يدرك حجم المسؤولية، وسنتجند استعدادا لهذه البطولة

وأضاف الناخب الوطني بان المنتخب سيبدل كل ما في وسعه لنيل البطولة بغض النظر عن حجم المنتخبات ومستوياتها

وقعت قرعة النسخة ال32 لنهائيات كأس الأمم الافريقية لكرة القدم، التي جرت اليوم الجمعة، بالعاصمة المصرية القاهرة، المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الرابعة الى جانب منتخبات كوت ديفوار وجنوب إفريقيا ونامبيا. ووضعت القرعة منتخب مصر، البلد المضيف ، على رأس المجموعة الأولى في مواجهة منتخبات الكونغو وأوغندا وزمبابوي.

وجاءت نتائج القرعة على الشكل التالي…

المجموعة الأولى…

مصر،

الكونغو،

أوغندا، زيمبابوي

المجموعة الثانية …

نيجيريا،

غينيا،

مدغشقر، بورندي،

المجموعة الثالثة…

السينغال،

الجزائر،

كينيا،

تنزانيا،

المجموعة الرابعة

المغرب،

الكوت ديفوار

جنوب إفريقيا،

ناميبيا،

المجموعة الخامسة

تونس،

مالي،

موريتانيا،

أنغولا

المجموعة السادسة…

الكاميرون،

غانا،

بنين،

غينيا بيساو.

وجرت عملية سحب القرعة، في حفل أقيم أمام تمثال « أبو الهول » وتحت سفح أهرامات الجيزة، أحد أبرز المعالم الأثرية في العالم، بحضور رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) أحمد أحمد ، وممثلي الدول المشاركة، من ضمنهم الوفد المغربي الذي ضم ووزير الشباب والرياضة راشيد الطالبي العلمي، ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عضو المكتب التنفيذي للكاف، فوزي لقجع، والناخب الوطني هيرفي رينار، ولاعبي المنتخب الوطني سابقا، مصطفى حجي وعزيز بودربالة.

كما حضر الحفل عدد من مسؤولي كرة القدم الأفريقية والعربية والعالمية، إضافة لثلة من نجوم كرة القدم السابقين والحاليين.

وأشرف على عملية القرعة الأمين العام المساعد للكاف،المكلف بكرة القدم، اللاعب الغاني السابق انطوني بافو، بمساعدة عدد من نجوم كرة القدم الإفريقية من ضمنهم النجم المغربي مصطفى حجي وتخلل الحفل لوحات فنية وتقديم كلمات ترحيبية وفيلم وثائقي يلخص مشوار المنتخبات المشاركة خلال مرحلة الإقصائيات. وتستضيف مصر نهائيات البطولة في الفترة ما بين 21 يونيو و19 يوليوز المقبلين بمشاركة 24 منتخبا.

https://www.youtube.com/watch?v=Gg0WFKdNCK0

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.