https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

خطير .. مواطن مصري يقتل مغربيا ويحرق جثته ضواحي طنجة

كنال تطوان / طنجة7 – متابعة 

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بكل من مدينتي طنجة والدار البيضاء، بناءً على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الجمعة 22 مارس، مواطنا من جنسية مصرية يُشتبه تورّطه في ارتكاب جريمة قتل عمد مقرونة بالتمثيل بجثة الضحية.

وقالت المديرية العامة للأمن الوطني، إن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى قيام المشتبه فيه، وهو شريك تجاري سابق للضحية، باستدراج هذا الأخير من الدار البيضاء إلى مدينة طنجة، حيث عمد إلى تصفيته جسديا وإحراق جثته بأرض خلاء ضواحي مدينة طنجة، لأسباب يُحتمل أن يكون مردها خلافات تجارية سابقة بين الطرفين.

وأوضحت المديرية أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية، مكّنت من العثور على سيارة الضحية التي رُفعت منها آثار دماء وعيّنات بيولوجية يُحتمل أنها تخص الضحية، كما مكنت من تحديد مسرح الجريمة الذي عُثر به على بقايا رماد، وهي المحجوزات التي يتم حاليا إخضاعها للخبرات الضرورية بمختبر الشرطة العلمية والتقنية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، إلى جانب مواطن مغربي آخر سبق توقيفه في إطار نفس القضية، يُشتبه مشاركته في ارتكاب الجريمة.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.