https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

السلطات المغربية تمنع سيارات التهريب من إدخال السلع عبر معبر سبتة

كنال تطوان / متابعة

أكدت عدد من وسائل الإعلام الإسبانية اليوم أن سيارات التهريب المعيشي، أصبحت ممنوعة من إدخال السلع من سبتة المحتلة في اتجاه التراب الوطني بأمر من السلطات المغربية.

ووفقا لما أوردته صحيفة “سيوتا أكتواليداد”، فإن السلطات المغربية شرعت في تطبيق هذا الإجراء الأحادي منذ الإثنين 11 مارس 2019، حيث تم منع جميع سيارات التهريب من العبور محملة بالبضائع، إذ تم تخيير سائقيها بين العودة إلى سبتة المحتلة أو حجز سلعها كيفما كان نوعها وقيمتها.

وأضافت ذات المصادر أن لجنة رفيعة المستوى من وزارة الداخلية حلت بالمعبر الحدودي نهاية الأسبوع الماضي لمناقشة العديد من النقاط المتعلقة بهذا الثغر المحتل وكيفية التعامل مع التهريب المعيشي، ليتم بعدها اعتماد هذا الإجراء الجديد، كحل “ترقيعي“.

8 رأي حول “السلطات المغربية تمنع سيارات التهريب من إدخال السلع عبر معبر سبتة”

  1. لخصكم دعرفوه هو الشرطة الجمريك حتى هما عندم سيارات تهريب بساءقين هما لعملين فوضى فديوانا أما مسكين غير كيتمعش بسيارة واحد اما هما كل واحد عند سبع سيارات كلم كيدخلو كيخرجو متقلين

    رد
  2. واش باغيين تقوم الفتنة ف البلاد راه الازمة خانقة المدينة تشتكي في صمت كفاكم ظلما ضد تطوان كفى ثم كفى بالله عليكم ماذا فعلنا لكم نحن ابناء المدينة حتى تظلموننا السنا نحن من تقضون العطلة الصيفية في شواطئنا و تتمتعون بسحر مدينتنا كيفما شئتم و نستقبلكم احسن استقبال

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.