شرطة سبتة تلقي القبض على متهم بطعن لاعب مغربي

canal tetouan0 | 2019.03.11 - 6:02 - أخر تحديث : الإثنين 11 مارس 2019 - 6:03 مساءً
شــارك
شرطة سبتة تلقي القبض على متهم بطعن لاعب مغربي

كنال تطوان / ل360 – متابعة 

الكاتب : سعيد القادري

نجحت عناصر الأمن الاسباني بالمعبر الحدودي لباب سبتة المحتلة في إيقاف شاب مغربي حاول دخول المدينة المحتلة، صبيحة اليوم الاثنين، وكان موضوع بحث من قبل الشرطة الاسبانية لتورطه في الاعتداء الذي تعرض له لاعب كرة القدم المغربي الأصل حمزة عبد الله، قبل نحو شهرين.

وحسب مصادر إعلامية إسبانية، فإن وكلاء الشرطة الوطنية الاسبانية بالمعبر الحدودي، نجحوا في القبض على المتهم  الذي وجه طعنات بسكين، شهر يناير الماضي، للاعب حمزة في حي الأمير.

ووفقا للمصادر ذاتها، فإن العملية جاءت فور تلقي الشرطة الاسبانية لمعلومات استخباراتية تؤكد وجود المتهم الملقب بـ “بيليتا”ضمن صفوف الأشخاص الذين يحاولون دخول المدينة المحتلة، وهو المتهم الذي تمكن من الفرار إلى المغرب فور اقترافه لعملية الطعن في الليلة نفسها.

وقد حاول المتهم الفرار من جديد من قبضة الأمن الاسباني، غير أن عناصر شرطة بالزي المدني تمكنت من إيقافه، ونقله إلى مركز للشرطة، حيث سيتم الاستماع إليه وفتح تحقيق معه حول ملابسات الحادث.

وكان اللاعب المغربي الأصل حمزة عبد الله حامد والمقيم بمدينة سبتة المحتلة، قد تعرض لإعتداء خطير بواسطة سلاح أبيض نقل على إثره إلى المستشفى وهو في حالة خطيرة، اللاعب حمزة الذي يلعب  بالدوري الإسباني و البالغ من العمر 21 عاما، ادخل قسم الإنعاش حيث مكث فيه أكثر من أسبوعين قبل مغادرته المستشفى بعد أن تم طعنه بواسطة سلاح أبيض على مستوى بطنه.

شرطة باب سبتة المحتلة تلقي القبض على شاب طعن لاعب مغربي

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين