استنفار أمني بتطوان بسبب احتجاج الأساتذة المتعاقدين (صور)

canal tetouan0 | 2019.03.06 - 5:00 - أخر تحديث : الجمعة 8 مارس 2019 - 3:03 مساءً
شــارك
استنفار أمني بتطوان بسبب احتجاج الأساتذة المتعاقدين (صور)

كنال تطوان / متابعة 

نــظــم عــدد من الاساتذة المتعاقديــن، صباح يوم الأربعاء 6 مارس 2019، وقفة احتجاجية حاشـدة بمدينة تطــوان تعبيـــرا عن رفضهم لنظــام”التعاقد” .

وقد شارك في الإضراب الوطني، الذي نظم تحت شعار “الإدماج أو البلوكاج”، عدد كبير من الأساتذة المتعاقدين الذين أتوا من مختلف المدن الشمالية طنجة – تطوان – العرائش – وزان – شفشاون – القصر الكبير، للاحتجاج أمام مقر الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بتطوان، كما تم تنظيم مسيرات حاشدة بأهم شوارع مدينة الحمامة البيضاء .

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    tetouany says:

    الوقفات والإحتجاجات الخبزية لن تجدي نفعا .لابدمن احتجاج سياسي

  2. 2
    Lota says:

    حكومة فاشلة عجزت عن تدبير مجمل القطاعات الأساسية من تعليم وصحة ورفع للأجور للأسف فالبلاد ماضية إلى الهاوية مع حكومة الفسق والقمعية نريد حياة كريمة لا نريد الذل والفقر والإقصاء الإجتماعي الممنهج نريد مجانية للتعليم نريد تكافئ للفرص في جميع المجالات كفى من المحسوبية والزبونية الشعب يتحضر إستيقظوا قبل فوات الأوان

  3. 3
    BOUCHTI says:

    مع احترامي الشديد للأساتذة المتعاقدين إذا أزعجكم هذا التعاقد فهناك مهن أخرى لاداعي للفوضى وزرع الفتن والمحن وتذكروا أنكم كنتم قبل هذا عاطلين عن العمل فاحمدو الله واشكرو له.هو طلب حق ضائع يتحول لاحتجاج فمظاهرة صاخبة غاضبة ثم فوضى فغصب ونهب وسرق وحرق فيعم الخراب والدمار . فرجاء وحذاري أن يتحول المشهد السوري في بلادنا حينئذ لاتنفع وظيفة ولا مال ولا شيئ . فهناك من يكيد لهذا البلد الحبيب من الداخل والخارج . فلا تعجبكم كثرتكم في هذه المظاهرة التي تشل حركة السير والجولان والنشاط التجاري للمدينة فلن تجدي نفعا . فنصيحة للذين أتوا من مدن أخرى لا تتعبوا أنفسكم ولا تبرحوا مكانكم فتطوان ترحب بمن يزورها لا بمن يخربها . لأن تطاون جنة والعالم كيتمنى يزورة.. الله يحفظا ويطفيها جمرة.. وما نبغيوها تكون مجروحة ومضرورة..بلاد العلم والجبال والخضورة.. الله يحفظك يا وطني ويخلي الشعوب مستورة.. بصمة مغربية من عند الله منصورة..

  4. 4
    Lota says:

    إلغاء التعاقد وإقرار مجانية التعليم أمر لا مفر منه مع تحديد سلم الأجو، في مقابل عدم قطع الطرقات والإضرار بحقوق الغير وشكرا