المحكمة الدولية تصدم المغرب التطواني بغرامة ثقيلة

najoua taheri | 2019.03.05 - 12:46 - أخر تحديث : الثلاثاء 5 مارس 2019 - 12:47 مساءً
شــارك
المحكمة الدولية تصدم المغرب التطواني بغرامة ثقيلة

كنال تطوان / le 360 سبور – متابعة

أكد مصدر قريب من المكتب المسير لفريق المغرب التطواني لكرة القدم، أن هذا الأخير تلقى رسالة من لجنة النزاعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم المعروفة اختصارا بالطاس تلزمه بأداء مبلغ 150 مليون سنتيم لفريق ستاد لافال الفرنسي أحد أندية القسم الثاني في أجل قدره 30 يوما ابتداءا من 21 فبراير الماضي في قضية اللاعب السابق للفريق عدنان بوموس.

وأفادت المراسلة بضرورة تسديد المبلغ السالف الذكر، قبل اجاله و في حالة عدم تأديته تخصم منه 6 نقاط علما أن الفريق التطواني يحتل المركز 14 برصيد 21 نقطة.

وكان المكتب المسير السابق لفريق المغرب التطواني، قد تعاقد مع بوموس لثلاث مواسم في صفقة انتقال حر إلا أنه يتفاجئ كون اللاعب يربطه عقد احترافي مع فريقه ويطالب بمبلغ 150 مليون سنتيم نتيجة التكوين بفريقه وهو ما ينضاف لسلسلة الأحكام المؤجلة على المكتب السابق و الذي يؤدي ضريبتها المكتب الحالي في انتظار صدور أحكام أخرى مازالت في طور الاستئناف.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الماط، قد انهزم أمام ضيفه نادي المغرب التطواني بنتيجة هدفين مقابل واحد، في المباراة التي أجريت بنيهما عشية اليوم الإثنين، برسم مباريات الأسبوع الـ 21 من البطولة الوطنية الإحترافية.


شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    تطواني says:

    نعم إنه ابرون المسير الناجح كما يقال لنا المهم هرس الفرقة مزيان عاد امشى وجاء نائبه يعني نفس النظام نحن ساكنة تطوان نطالب بتنحي كل الذين كانوا مع ابرون

    • 2
      علي says:

      إتركو الناس في حالهم ودعك من الكلام الزائد وبدون فائدة فهم ضحو بوقتهم ومالهم والنتيجة بطولتين لم نحلم بهما يوما ما ولقد تحقق الحلم. ولنفترض إن ذهب الرءبي الحالي هل لديك بديلا له؟ أو مجرد كلام، لن يقبل أحد تسيير فريق مكهل بالمشاكل إلا واحد غيوور جدا ويحب الفريق حتى الموت ربما قد يضحي أما الباقي يريد الفريق جاهز ماديا وبدون مشاكل وفي رتب متقدمة