https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

أكاديمية طنجة تطوان الحسيمة تطالب عائلة أستاذ متعاقد متوفى بإرجاع مبلغ مالي

كنال تطوان / الزنقة 20 – متابعة

في ظل الاحتقان الذي تعرفه المدرسة العمومية، من رفض الأساتذة المتعاقدين التوقيع على ملحقات عقودهم، و تداعيات خرجتهم الأخيرة في الـ20 من فبراير الجاري، تداول نشطاء و مجموعات خاصة بالأساتذة المتعاقدين، وثيقة موقعة من طرف مدير أكاديمية جهة طنجة تطوان الحسيمة، تعود لسنة 2018، تطالب عائلة أحد الأساتذة المتوفين، بإرجاع مبلغ مالي حول الى حساب الأخير.

و تشير الوثيقة ، الى أنه بعد تعاقد المرحوم في اطار أستاذ التعليم الثانوي الاعدادي، بتاريخ 6 شتنبر 2017،وانقطع عن عمله بتاريخ 11 يونيو 2018، حيث طالبت الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين لجهة طنجة تطوان الحسيمة، من عائلة المرحوم ارجاع مبلغ مالي قدره 3432,47 درهم، داخل أجل قدره 15 يوم، لفائدة الحساب البنكي للأكاديمية.

و حسب مدونين، فهذا الأمر يعيد النقاش حول الوضعية الهشة للأساتذة المتعاقدين، حيث كشفت أستاذة متعاقدة عبر حسابها، على أن الرقم الذي يتوفر عليه الأساتذة المتعاقدين، ليس برقم تأجير انما، رقم استدلالي فقط.

رأيان حول “أكاديمية طنجة تطوان الحسيمة تطالب عائلة أستاذ متعاقد متوفى بإرجاع مبلغ مالي”

  1. حينما يتعلق اﻷمر ببعض الدراهم المعدودة التي ذهبت الى بعض المواطني عن طريق الخطأ أو ما شبه ذلك فإنها تقيم الدنيا ولا تقعدها وحينما يكون المواطن هو من بطلب ببعض أمواله من اﻹدارة فاﻷمر يختلف لن تقبض حقك حتى لو ذهبت إلى اﻷمم المتحدة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.