مدرب المغرب التطواني: لحظة سهو أضاعت الفوز أمام طنجة

canal tetouan0 | 2019.02.17 - 12:15 - أخر تحديث : الأحد 17 فبراير 2019 - 12:16 صباحًا
شــارك
مدرب المغرب التطواني: لحظة سهو أضاعت الفوز أمام طنجة

كنال تطوان / كورة

أبدى طارق السكتيوي، مدرب المغرب التطواني، حزنه للتعادل الذي سجله فريقه أمام اتحاد طنجة بنتيجة (1-1)، اليوم السبت، في كلاسيكو الشمال بالجولة الـ18 الدوري المغربي.

وارتفع رصيد اتحاد طنجة إلى 27 نقطة في المركز الثاني، مقابل 19 نقطة في جعبة المغرب التطواني في المركز الـ14.

وقال السكتيوي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “كنت أتمنى أن أفوز في هذه المباراة، لإسعاد الجماهير الكبيرة التي حضرت المباراة، مع الأسف أننا لم نحقق النقاط الثلاث”.

وأضاف مدرب المغرب التطواني، أن فريقه كان بإمكانه أن يفوز في المباراة، مشيرًا إلى أن هدف التعادل جاء في لحظة سهو من الدفاع.

وتابع: “النقاط ستكون ثمينة في المباريات المقبلة، لذلك علينا ألا نضيعها، المهمة لن تكون سهلة، لأن هناك مجموعة من الأندية لها نفس الهاجس، وتسعى لضمان البقاء”.

وختم السكتيوي حديثه: “هذه أول مباراة لي مع الفريق، لكن شعرت أن مسؤوليتي أصبحت مضاعفة، بعد حماس الجمهور الذي لمسته اليوم، أتمنى أن نحقق الهدف الذي أتيت من أجله، وهو تفادي الهبوط للدرجة الثانية”.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 2
    ولد مرتيل says:

    نعم أخونا في الله المدرب السكيتيوي ارجانا فيك وفي الله وفي الاعبين ونحن الجمهور ماتخممش غنطلعوا للملعب وآخرين غيهبطوا وبحال السنة الفارطة فقط ضد الكوكب يجب التضحية ثم التضحية ثم القتالية والسلام وبيبا تطوان