المبلغ الذي تقاضاه المدرب بنحساين لمغادرة المغرب التطواني

canal tetouan0 | 2019.02.13 - 1:27 - أخر تحديث : الأربعاء 13 فبراير 2019 - 1:27 مساءً
شــارك
المبلغ الذي تقاضاه المدرب بنحساين لمغادرة المغرب التطواني

تقرير : أوعنا بلعيد

أَقدم المكتب المسير لفريق المغرب الرياضي التطواني لكرة القدم، المنتمي إلى القسم الأول في الدوري المغربي الاحترافي على إقالة مدربه عبد الواحد بنحساين، وتعيين عبد الهادي السكتيوي مكانه، بسبب النتائج المحصل عليها ولعدم اقتناع مكونات الفريق ببصمة المدرب بعد مرور سبعة عشرة جولة على انطلاق الموسم الجديد.

واضطرت إدارة المغرب التطواني إلى دفع مبلغ 22 مليون سنتيم، ويمثل راتب شهرين للمدرب بنحاسين المقال من منصبه مقابل الاستغناء عن خدماته، ورغم أن قانون المدرب يضمن له الحصول على جميع مستحقاته المالية إلى نهاية الموسم الرياضي الحالي، إلا أنه وافق على الحصول على راتب شهرين فقط مقابل الرحيل عن الفريق.

وقَرَّر مسؤولو “الحمامة البيضاء” إقالة بنحساين من تدريب الفريق، وتعيين الإطار الوطني الشاب طارق السكتيوي مكانه، بعد هزيمتين متتاليتين أمام كل من أولمبيك خريبكة، ونهضة بركان، في مسابقة الدوري المغربي الاحترافي، بعدما كان مهدَّدا بالإقالة من منصبه فور بداية شطر الإياب في الدوري، قبل أن يحقق الفريق التطواني نتائج إيجابية دفعت المكتب المسير إلى الإبقاء عليه في منصبه.

ويَنتظر السكتيوي الذي وقَّع عقد تدريبه للفريق لمدة موسم ونصف، عمل كبير إذ تتضمن بنود عقده أهدافا محددة، تقتضي تحقيق البقاء ضمن أندية الصفوة خلال الموسم الحالي، واحتلال أحد المراتب الخمس الأولى في الموسم المقبل.

ويَحتل الماط الرتبة الثالثة عشرة برصيد ثمانية عشرة نقطة بعد مرور 17 جولة، إذ لا يفصله عن شباب الريف الحسيمي صاحب المركز الأخير سوى نقطتين علما أن ممثل الحسيمة يملك في سجله مباراة ناقصة.

بنحساين يَكتفي براتب شهرين بعد مغادرة تطوان
شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    عبدالرحمن البوعناني says:

    لكم كل الدعم والتقدير على مجهوداتكم المتواصلة النيرة اعانكم الله ووفقكم للخيروالفلاح امين