أصيلة.. عميد شرطة يستخدم سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص “خطير”

najoua taheri | 2019.02.10 - 8:49 - أخر تحديث : الأحد 10 فبراير 2019 - 8:49 مساءً
شــارك
أصيلة.. عميد شرطة يستخدم سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص “خطير”

كنال تطوان / برلمان – متابعة

اضطر عميد شرطة ممتاز يرأس الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمفوضية أمن أصيلا، منتصف اليوم الأحد، لاستعمال سلاحه الوظيفي أثناء تدخل لتوقيف شخص يبلغ من العمر 23 سنة، من ذوي السوابق القضائية في ترويج المخدرات الصلبة، وذلك بعدما عرض عناصر الشرطة لتهديد خطير وجدي باستعمال سلاح أبيض عبارة عن سيف.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأن عناصر الشرطة كانت قد تدخلت من أجل توقيف المشتبه فيه، الذي يشكل موضوع مجموعة من مذكرات البحث على الصعيد الوطني من أجل ترويج المخدرات، وذلك بمنطقة “الكديل” الجبلية بمحاذاة مدينة أصيلا، حيث واجههم هذا الأخير بمقاومة عنيفة، اضطر معها رئيس الشرطة القضائية لاستعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصتين، أصابت إحداهما المشتبه فيه على مستوى الساق والأخرى على مستوى الكتف.

وأضاف البلاغ أن الاستعمال الاضطراري للسلاح الوظيفي مكن من ضبط المشتبه فيه، الذي ضبطت بحوزته مجموعة لفافات مخدر الهيروين، فضلا عن السلاح الأبيض المستعمل في الاعتداء وقنينة غاز مسيل للدموع.

وتابع ذات البلاغ، أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه رهن الحراسة الطبية بالمستشفى الذي يتلقى به العلاجات الضرورية، في انتظار إخضاعه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    عبدالاله says:

    هؤلاء المجرمين الله يهديهم الا طريق المستقيم لقد طغو طغيانا يفترض على رجال الامن استخدام السلاح لتصدي المهاجمة

  2. 2
    غمر says:

    يجب ان تكون الرصاصة في الرأس بين عينيه وليس في كتفه او قدمه لأن بسببه وسبب أمثال فقد الشباب عقولهم وحياتهم وبكت الأمهات وعانت. فلا تأخذكم بهم رحمة أرجو من العدالة أن تنزل عليه وعلى أمثاله أقصى عقوبة.