https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

المغرب التطواني يختار مدربا شابا لخلافة بنحساين

كنال تطوان / le 360 – متابعة

يتجه فريق المغرب التطواني الى التعاقد مع طارق السكيتيوي، المدرب السابق لفريق المغرب الفاسي، لخلافة بنحساين المدرب الحالي للفريق.

ويتوقع أن يعلن المغرب التطواني عن تعاقده مع السكيتيوي ، في حال نجاح المفاوضات بين الطرفين.

وكان بنحسيان قد أشرف على تدريب الفريق منذ منتصف الموسم الرياضي الماضي، ونجح في تحقيق نتائج جيدة، قبل ان يتراجع مستوى الفريق في الموسم الرياضي الحالي.


4 رأي حول “المغرب التطواني يختار مدربا شابا لخلافة بنحساين”

  1. بهؤلاء اللاعبين وبهذه العقلية لن ينجح أي مدرب .دائما المدرب هو الشماعة التي يعلقون عليها أخطاءهم أليس بنحساين هو من أنقذ الفريق من النزول للقسم الثاني الموسم الفارط

    رد
  2. مغامرة قاتلة..السكتيوي لا يضيف أي شيئ للفريق بقدر ما يمكن تأزيم الوضع اكثر، ما يلزم الفريق هو انتداب لعض اللاعبين لسد الخصاص الذي يعاني منه الفريق،والمطلوب من الآخرين الشاب الثقة في النفس والمثابرة والتركيز اكثر داخل رقعة الملعب.اما تغير المدرب، بالتأكيد لن تجدوا افضل من الحالي،وأية مغامرة،ستكلف الكثير مادية وحتى على مستوى النتائج

    رد
  3. والله يا السيد المدرب بحكم العلاقة التي تجمعنا و بحكم كنا في الصغر جيران كنت داءما احاول ان التقي بك لانصحك بدفع استقالتك قبل ان يقيلك لان مسيرين هذا الفريق داءما المدرب هو مبش الفداء شعارهم انت منا و الينا اذا كانت النتيجة مرضبة وانت لست منا اذا كان عكس ذلك اذن يا استاذنا العزيز كان عليك ان تغادرهم قبل ان يغادرك لانهم نكارين الجميل لقد تسوا يوم انقذت الفريق من النزول والان يفاوضونك.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.