https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

بلاغ توضيحي للمكتب المسير لنادي المغرب أتلتيكو تطوان حول الانتدابات الشتوية

مديرية الإعلام

   يعلن المكتب المسير لفريق المغرب أتلتيكو تطوان أن التعاقد مع اللاعب الإيفواري أميان ادجما جووي جوسلين لم يتم،  وذلك لعدم تمكن موكله من الإدلاء بكل الوثائق، التي كانت إدارة النادي قد طلبتها منه. ونظرا لتفادي محاولة بعض الجهات استغلال أي خبر للتقليل من المجهود، الذي تقوم به كل المكونات، بهدف منح النادي كل ما يستحق من إشعاع . فإن المكتب المسير يسعى إبلاغ الرأي العام الرياضي الإيضاحات التالية:

*/ قرار النادي نهج سياسة شفافة وصارمة، في ما يخص عمليات الانتدابات.

*/ الأخذ بعين الاعتبار الإكراهات التقنية، مع التشبث الراسخ بضرورة عقلنة عملية الانتقالات، وحصرها في مواقع اللعب التي يعاني الفريق فيها خصاصا.

 */ كما أن إدارة النادي لا يمكن أن تكمل أية عملية انتداب، إلا بموافقة اللجنة الطبية على ذلك، اعتمادا على التقارير التي يدلي بها طبيب الفريق.

*/ مراعاة الإكراهات المالية للنادي، والالتزام بالضوابط الجديدة التي تفرضها الجامعة الملكية لكرة القدم على الأندية، من أجل تفادي السقوط في مشكل النزاعات المترتبة عن عدم الإدلاء بكل الوثائق المطلوبة من اللاعبين المزمع التعاقد معهم .

   وعليه، فإن التعاقد المبدئي مع أي لاعب، لا يلزم النادي بإتمام الصفقة، إلا إذا توفرت كل الشروط المسطرة من قبل المكتب والإدارة. ومن جهته سيعمل المكتب المسير للفريق على موافاة الرأي العام الرياضي – كما سبقت الإشارة في مناسبة سابقة –  بتقرير شامل ومفصل حول العمليات التي تمت الميركاطو الشتوي، تماشيا مع سياسة الانفتاح والشفافية التي ينهجها النادي .

  وفي السياق ذاته، يؤكد المكتب المسير للنادي، أن انتداباته الجديدة، النهائية والرسمية خلال فترة الانتقالات الشتوية تخص كل من صلاح الدين هماني، ونصير الميموني، وزهير العروبي.  

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.