بتعليمات ملكية.. العثماني يطير إلى جهة طنجة تطوان الحسيمة

najoua taheri | 2019.01.17 - 3:32 - أخر تحديث : الخميس 17 يناير 2019 - 3:32 مساءً
شــارك
بتعليمات ملكية.. العثماني يطير إلى جهة طنجة تطوان الحسيمة

أفادت رئاسة الحكومة أنه تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية، وانسجاما مع خيار الجهوية المتقدمة، وفي إطار برنامج الحكومة الخاص بالتواصل مع مختلف جهات المملكة، سيقوم رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، بزيارة إلى جهة طنجة تطوان الحسيمة، وذلك يوم السبت 19 يناير 2019.

وسيلتقي رئيس الحكومة خلال هذه الزيارة بمنتخبي ومكونات المجتمع المدني بالجهة، في جلسة  ستنعقد صباح يوم السبت، ابتداء من الساعة العاشرة صباحا، بمقر عمالة الفحص انجرة.

كما سيعقد رئيس الحكومة، ابتداء من الساعة الرابعة والنصف من اليوم نفسه، لقاء مع مكتب مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة.

وأكد بلاغ في الموضوع أن هذه الزيارة تعد مناسبة لتعزيز تواصل القرب على مستوى الجهة، وفرصة للوقوف على المشاريع التنموية التي تعرفها الجهة، وكذا التشاور بشأن انتظارات الجهة والأوراش التي تعرف تعثرات أو تأخرات.

وسبق للرئيس الحكومة، في إطار برنامج الحكومة الخاص بالتواصل مع مختلف جهات المملكة، أن زار بمعية وفد حكومي، جهة الشرق في فبراير 2018، وجهة بني ملال خنيفرة في يوليوز 2018، وجهة درعة تافيلالت في شتنبر 2018، وجهة سوس ماسة في اكتوبر 2018.

متابعة 

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    غير معروف says:

    W3ANDEK MA TREGGA3CHE M3AK CHE 10 DELKELO DYAL LBARAKA DE CHORFA RAH MEZYANA !! KATZED TKELLAJ MNADEM…

  2. 2
    غير معروف says:

    اهلا بالسيد الرئيس الصامت اصالة عن نفسي و نيابة عن سكان عمالة تطوان (بعد التقزيم) اود ان اخبركم ان السيد رئيس الجماعة الدي بالمناسبة ينتمي لحزبكم المنافق قام بتفقير المنطقة بنجاح لدى اود ان اشعركم انه بامكانكم اضافة ماتبقى من جماعات تطوان لاي جهة من المملكة من اختياركم ولا يسعنا الا الدعاء لله عز و جل ان يفك تلعتمكم و يمدكم باحبال صوتية متماشية مع انجازاتكم الجبارة و السلام