https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

قاصر مغربي يستخدم حيلة ذكية للهروب سجن “بونتا بلانكا” في سبتة

كنال تطوان / – المغرب اليوم

على طريقة الأفلام السينمائية نجح قاصر مغربي يبلغ من العمر 16 سنة، في الهروب من المركز الإصلاحي “بونتا بلانكا” في سبتة المحتلة، حيث كان يقضي عقوبة سجنية منذ 7 أشهر ، مدتها سنتين بعد تورطه في عملية سطو مقرونة بالعنف على إحدى المحلات التجارية .

و نقلت وكالة “ايفي” الإخبارية عن الشرطة الإسبانية ، أن القاصر معروف بسلوكه العدواني تجاه زملائه بالمركز ،  مشيرة إلى أنها المرة الثالثة التي يُحرم فيها القاصر من الحرية بسبب ارتكابه لأفعال إجرامية، حيث سُجن بالإصلاحية للمرة الأولى في الرابعة عشرة من عمره بسبب اعتداء على قاصر آخر.

ونجح القاصر المغربي في الهروب من زنزانته من خلال إحداث ثقب خلف حوض  المرحاض الذي يتوفر عليه كل نزيل في غرفته ، ومن هناك تسلل إلى إحدى قنوات الصرف الصحي في الحديقة الموجودة داخل المركز، حيث خرج من فتحة “قادوس” و قفز عبر أحد الأسوار ، مغادرا نحو وجهة مجهولة .

و أثار هذا الحادث دهشة العاملين في المركز الإصلاحي ، حيث أبدوا استغرابهم من قدرة قاصر في ال16 من عمره على الهروب بطريقة عبقرية ، حيث أن العملية تتطلب وقتا كبيرا ومجهودا خاصا فضلا عن أخذ الحرص اللازم لتفادي وصول صوت التكسير إلى مسامع زملائه و المشرفين على المؤسسة .

5 رأي حول “قاصر مغربي يستخدم حيلة ذكية للهروب سجن “بونتا بلانكا” في سبتة”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.