إيقاف أربعة أشخاص من بينهم فتاة بالمضيق

canal tetouan0 | 2019.01.09 - 2:09 - أخر تحديث : الأربعاء 9 يناير 2019 - 2:09 صباحًا
شــارك
إيقاف أربعة أشخاص من بينهم فتاة بالمضيق

كنال تطوان / متابعة

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الامنية للمضيق من إيقاف أربعة أشخاص من بينهم فتاة وحجز كمية من المخدرات القوية.

وأفاد مصدر أمني أن عناصر الشرطة قد توصلت بمعلومات حول تواجد أحد المبحوث عنهم من أجل ترويج المخدرات القوية بأحد أزقة حي الاستقلال ليتم إيقافه وبتعليمات من النيابة العامة أجري تفتيش قانوني لمنزل الموقوف حيث تم حجز حوالي 50 غرام من مخدر الهيروين وإيقاف ثلاثة من مساعديه كلهم من ذوي السوابق القضائية من بينهم مبحوث عنه أخر وفتاة.

وأضاف المصدر ذاته أن عملية الحجز شملت كذلك ميزان الكتروني، بلاستيك خاص بالتلفيف، 10 هواتف نقالة، بخاخ مسيل للدموع، سكينين من الحجم الكبير وستة من الحجم الصغير، مبلغ مالي متحصل من ترويج الممنوعات وكذلك حجزت مصالح الشرطة سيارة من نوع فياط مرقمة بالمغرب.

وختم المصدر أن الموقوفين وضعوا جميعا تحت تدبير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معهم وتقديمهم أمام العدالة.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    adil says:

    u chkhaalito f had lablad yakhdam foha bnadem la charikat la ma3amil la salaire la hta wezza 9ahro al bachar u ila ghlat nazlo eliih

    • 2
      تطواني says:

      w cheni 3teti ntina l had blad? w cheni 9ari w cheni 3andek mad3te. rz9 3la allah w twekel 3la allah w khdem f ay haja w khadem 3a9lek. hada maghreb machi europa ya3ni dmer w 3te cha7t. ama hokoma kon hani mad3tek walo ida 3tatek di menek ktaar. ana b yedi demar w hamdulah in tata9i allah yaj3al laka makhrijan w yarzo9ok min 7ayto la ta7tasibo.

  2. 3
    tetuani says:

    yajib i3dam kol man yabi3 mokhadirat l9awia