https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

“سبايس راديو غولالة” فضاء ثقافي بحي سانية الرمل بتطوان (صور)

كنال تطوان / متابعة

في بادرة يمكن أن تعتبر الأولى من نوعها على المستوى المحلي و الجهوي، جاءت مجموعة #هارمونيك فيوزيون# بعمل تنموي يحمل العديد من الأنشطة الثقافية الهادفة يتمثل في إنشاء فضاء ثقافي تحت اسم “سبايس راديو غولالة”.

فبعد أن كان حي سانية الرمل الشعبي يفتقر لمتنفسات تقافية تتيح الفرصة لشبابها و جميع فئة اعمارها أصبح من نصيبه إيواء مجموعة من الأدباء و القراء و الفنانين بفضائها الجديد هذا، وكذلك أصبح محجا لطلبة المعهد الوطني للفنون الجميلة،.

فوسط هذا الفضاء أصبح للزائر أن يصاحب فنجان القهوة بكتيبات أدبية تحت أنغام من الموسيقى الهادئة و فرجة لما تحمله رقعة الشطرنج من رياضة ذهنية، و هذا ما جعل ساكنة الحي تبدي ارتياحا لاجل الأنشطة الممارسة من طرف مجموعة من الشباب تعددت مواهبهم بين الرسم و الكتابة و الموسيقى و الشطرنج بشهادات تقديرية من طرف وزارة الثقافة و بعض المراكز الثقافية الأخرى … كما أن هذا الفضاء، يؤدي دوره الخاص كما هو الشأن لدور الشباب، و كما أضاف كذلك لمسة للحي تحمل في توقيعها شعار بالفن ترقى أرواحنا .

3 رأي حول ““سبايس راديو غولالة” فضاء ثقافي بحي سانية الرمل بتطوان (صور)”

  1. من مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية احيي الشاب المحترم عبد الرحمن الخمال ذو الاصل الطيب و الغيور منذ نعومة أظفاره على مدينة تطوان و أهلها و يشرفنا داءما و ابدا في جميع الفعاليات ذات الشأن العالي سواء داخليا او خارجيا بدول المهجر و نحن كمغتربين تحس بدفء الأخ الكبير لما يتواجد معنا و ان شاء الله ارجو ان تكون الفعالية القادمة بالمملكة العربية السعودية.

    بالتوفيق يا شباب تطوان.

    اخوكم اشرف ابو وليد…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.