https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

وفاة زوجين بالقرب من مقهى غويا بمرتيل

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني

تم العثور مساء يوم الثلاثاء 1 يناير 2018 على مستوى كورنيش مرتيل بالقرب من مقهى غويا على جثة تعود لزوجين في مقتبل العمر .

مصدر امني افاد ان الزوج ” ت.ب” 30سنة و الزوجة ” ف.ل” 25 توفيا داخل منزلهما بالطابق الأرضي نتيجة تسرب غاز البوتان .

وقد حضرت إلى عين المكان المصالح الامنية و السلطات و عناصر من الشرطة العلمية التي قامت بمعاينة الجثتين قبل نقلها الى قسم الأموات بمستشفى سانية الرمل .

النيابة العامة أمرت بفتح تحقيق في النازلة للكشف عن ملابسة الحادث.

3 رأي حول “وفاة زوجين بالقرب من مقهى غويا بمرتيل”

  1. من يحمي البناء العشوائي بهذا الشارع والبناء الآن معد للسكن بطريقةتقنية وفنية ما ٍأي المسؤول عن المدينة من هذا البناء؟ أم ان المسؤول غير قادر على الوصول لعين المكان له خط أحمر ؟ ومن تكون تلك الشخصية التي تبني برمال مسروقة من الشاطئ بطريقة استفزازية شارع للا حسناء بمرتيل والبناء العشوائي برمال مسروقة وهو في الفينسيو الآخير بالكميرا على الشرفة المطلة على الشارع وتم تجهيزه بالكهرباء وواجهة زجاجية ؟؟

    رد
  2. رحمهما الله وأسكنهما فسيح جناته .
    اللهم إنا لا نسألك رد القدر ولكن نسألك اللطف فيه .
    فاللهم أقل عثراتنا وآمن روعاتنا .
    فالتعامل مع غاز البوتان بشكل يومي والوقاية منه والحذر من تسرباته يصعب علينا جميعا فالسهو وارد والنسيان حاضر فهو عدو صامت لنا في بيوتنا فيرجى الحيطة والحذر منه وخصوصا قبل أن ننام .
    فالنبي عليه الصلاة والسلام يوصينا قبل أن نغط في النوم إذ قال : “غطوا الإناء وأوكئوا السقاء وأغلقوا الأبواب وأطفئوا السراج فإن الشيطان لا يحل سقاءً ولا يفتح باباً ولا يكشف إناءً فإن لم يجد أحدكم إلا أن يعرض على إنائه عوداً ويذكر إسم الله فليفعل،فإن الفويسقة تضرم على أهل البيت بيتهم”

    رد
  3. لا زال البناء على شارع للا حسناء جار والناس تتحدث عن خبر غريب جدا .وهو ان تلك البناء له تعليمات من السيد العامل بالمضيق الفنيدق لإجرائه دون الوصول إليه من جهة سلطوية بمرتيل .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.