https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

سنة سجنا نافذا لشاب بالحسيمة حرض على قتل العثماني بدل السائحتين

كنال تطوان / وكالات

أدانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الإبتدائية بالحسيمة، يوم أمس الخميس، صاحب تدوينة فايسبوكية دعا فيها ذبح سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، وحاشيته بدل السائحتين، بالسجن النافذ. 

وحكمت المحكمة الإبتدائية، على الناشط الجمعوي “ج.م”، ابن بلدة بني بوعياش، الذي اعتقلته فرقة أمنية خاصة يومه السبت الماضي، بـ 12 شهرا حبسا نافذا بالإضافة إلى غرامة مالية. 

ويتابع الموقوف بتهمة متعلقة بـ “التحريض على ارتكاب جنايات..”، وجاء اعتقال المعني بالأمر، بعد تدوينة نشرها في صفحته، في بالفيسبوك، حيث تمنى فيها ذبح رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، وحاشيته بدل السائحتين الاسكندنافيتين، اللتان قتلتا على أيدي مجموعة إرهابية في منطقة “شمهاروش”، قرب جبل توبقال.

 تجدر الإشارة إلى أن الشاب “جواد.م” يعتبر المعيل الوحيد لأسرته الصغيرة، المكونة من زوجة، وطفلتين، لا يتجاوز عمرهما 7 سنوات، ومعروف لدى أوساط سكان بني بوعياش بالحسيمة، بنشاطه في المجال الجمعوي. 

رأيان حول “سنة سجنا نافذا لشاب بالحسيمة حرض على قتل العثماني بدل السائحتين”

  1. لا للإرهاب لا للقتل نعم للتعايش السلمي والأخوي البكماني مسكين يقوم بعمل جبار خدمة للمواطن المغربي ففي ظرف سنة واحدة من تربعه على المجلس الوزاري قام بتحويل المغرب إلى دولة أحسن من فرنسا😌شكرا لك معالي الوزير المحترم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.