https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

حالة انتحار جديدة تهز حي جبل درسة بتطوان !

كنال تطوان / متابعة

أفادت مصادر للقناة الاخبارية كنال تطوان أن شابا في عقده الثالث أقدم على وضع حد لحياته شنقــــا، اليوم الإثنين 24 دجنير 2018 الجاري ، بحي جبل درسة بتطوان .

وحسب ذات المصادر لكنال تطوان، فان الفقيد عثر عليه بغابة البينيا مشنوقـــا بواسطة حبل متين قام بلـفــه فــوق رقبـتـه و احكامه بشجرة … ولم تكشف بعد الأسباب الحقيقية وراء الإنتحار .

وقد فتحت السلطات الأمنية تحقيقا في الحادثة لتحديد ملابسات وظروف الإنتحار، ليتم نقل جثة الفقيد إلى مستودع الأموات بمستشفى سانية الرمل بتطوان لإخضاعها للتشريح الطبي .

ويذكر أن مدينة تطوان ونواحيها تشهد في الشهور الأخيرة حالات انتحار عديدة دون تحديد الاسباب والعوامل التي تؤدي إلى انتشار الظاهرة .

6 رأي حول “حالة انتحار جديدة تهز حي جبل درسة بتطوان !”

  1. اللهم اغفر له وارحمه. قال تعالى : ولا تقتلوا أنفسكم إن الله كان بكم رحيما.
    ظاهرة الإنتحار كثرت وتعددت أسبابها والسبب الرئيسي وهو ضعف الإيمان والقنط من رحمة الله.
    كيف تقنط وتكتئب وتمل وتيأس ومعك رب العزة،إذا أغلقت الأبواب بوجهك فباب الله لا يغلق،انتظر فإن فرج الله آت لامحالة،لو فرج الله على يوسف في أول ابتلائه لما آلت إليه خزائن مصر وقد يطول البلاء ليعظم العطاء،إذا رأيت الصحراء امتدت وامتدت فاعلم أن ورائها رياض خضراء وإذا رأيت الحبل انشد فانشد فاعلم أنه سينقطع ولا تيأس وتذكر دائما أن المفتاح الأخير من حاملة المفاتيح هو ما يفتح الباب دوما .
    اللهم صبر أهله وارزقهم السكينة وأذهب غيظ قلوبهم .

    رد
  2. قد لا يكون انتحارا وإنما عملية قتل احترافية يبدو من خلالها المجني عليه منتحرا. لمَ لا تقوم السلطات الأمنية بوضع كاميرات خفية في الأماكن البعيدة عن أعين الناس، لعلها تكشف الحقيقة.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.