https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

مع اقتراب رأس السنة .. ولاية أمن تطوان تشدد المراقبة على عمليات تهريب الخمور

كنال تطوان / طنجة24 – متابعة

بقلم : محسن الهاشمي

وضعت المصالح الأمنية التابعة لولاية امن تطوان، حاجزا أمنيا بمدينة الفنيدق، للتصدي لمحاولات تهريب الخمور من سبتة المحتلة إلى المدن المجاورة مع اقتراب عطلة رأس السنة الميلادية.

وتعرف هذه الأسابيع مع اقتراب احتفالات رأس السنة كما جرت العادة، محاولات مكثفة لتهريب الخمور، نظرا لتزايد الطلب على الكحول في هذه المناسبة.

ويُتوقع أن يتم إضافة عدد من الحواجز الأمنية في المضيق وتطوان في الأسابيع المقبلة، للتصدي لك أنواع عمليات التهريب والجرائم التي قد تهدد السير العام للحياة في المدن الشمالية مع عطلة رأس السنة الميلادية.

هذا وتجدر الاشارة إلى أن مدينة الفنيدق تُعتبر بمثابة السوق السوداء للسلع المهربة من سبتة المحتلة، نظرا لعامل الجوار والقرب الجغرافي بين المدينتين.

5 رأي حول “مع اقتراب رأس السنة .. ولاية أمن تطوان تشدد المراقبة على عمليات تهريب الخمور”

  1. مرتيل إعتقال أحد المروجين للمخدرات من قبل الضابطة القضائية هذا السبوع وهو متلبس بعينة من الخشيش الذي قد يكون مصدها الشبار قرب الزاوية وأثناء التحقيق معه أشار على احد الأشخاص قد يكون لا علاقة له بالمخدرات والحشيش مصدرها بيت في الشبار الزاوية ولعل مدفوعا لإلصاق المصدر بشخص كان يعطف عليه احيانا ولعل قد يكون هناك حالة إنتقام كيدية من جهة قريبة من الشمكار الذي ضبطته الضابطة القضائية بمرتيل بالموشطرة وهو يتراوود كثيرا على حي الزاوية صباح مساء ليتلقى كمية من المخدرات ليبيعها

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.