https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

أهداف نهائي كأس العرش بين نهضة بركان 2-2 الوداد الفاسي + ركلات الترجيح 3-2 | + فيديو

كنال تطوان / فبراير – متابعة 

أحرز فريق النهضة البركانية لقب كأس العرش في كرة القدم برسم موسم 2017-2018، وذلك للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على وداد فاس بالضربات الترجيحية (3-2)، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وانتهى الوقت الأصلي والشوطين الاضافيين للمباراة، التي ترأسه الأمير مولاي رشيد، بهدفين لمثلهما. وافتتح نهضة بركان نتيجة اللقاء بعد مرور 12 دقيقة على بداية الجولة الثانية بواسطة محمد فرحان، قبل أن يأتي الرد سريعا من طرف الوداد الفاسي بهدف السنغالي علي ضيوف مامادو في الدقيقة 60.

وفي الدقيقة 77 تمكن عمر الجراري من تسجيل هدف التقدم للوداد الفاسي من ضربة خطأ هزمت الحارس عبد العالي المحمدي، غير أن العربي الناجي أعاد الأمور إلى نقطة البداية بتوقيعه هدف التعادل في الدقيقة 90.

ولم تتغير النتيجة خلال الشوطين الاضافيين ليحتكم الفريقان للضربات الترجيحية التي ابتسم فيها الحظ لنهضة بركان (3-2). وتمكن نهضة بركان من دخول سجل الأندية المغربية الفائزة بالكأس الفضية لأول مرة عقب خوضه لثالث مباراة نهائية في تاريخه، بعد أن كان قد فشل في ذلك سنة 1987 أمام الكوكب المراكشي، و2014 أمام اتحاد الفتح الرياضي. وكان أشبال الإطار الوطني منير الجعواني قد بلغوا المباراة النهائية على حساب الوداد البيضاوي، فيما تأهل وداد فاس بعد أن أقصى الرجاء البيضاوي حامل اللقب.

https://www.youtube.com/watch?v=pz1AKmdmW3w

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.