https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

اعتقال المشتبه بهما في ترويج فيديو الفنان البشير السكيرج بمدينة تطوان

كنال تطوان / متابعة 

اعتقلت المصالح الأمنية المشتبه في ترويجهما لشريط فيديو يخص الفنان المغربي البشير السكيرج كان يتحدث فيه دون علمه بقيام أحدهما باستدراجه، والثاني بتصويره وتوثيق ما يقوله صوتاً وصورة قبل أن ينتشر بشكل كبير عبر تطبيق الواتساب وموقع الفيسبوك.

وحسب يومية “الأحداث المغربية”، فقد تم توقيف المعنيين بمدينة تطوان يوم الثلاثاء الماضي من طرف المكتب المركزي للأبحاث القضائية “البسيج”، بعد التعرف على هويتهما وتحديد مكان تواجدهما إثر لجوئهما إلى شقة أحد أفراد أسرة واحد منهما.

وتم نقل المتهمين لتعميق البحث معهما لمعرفة تفاصيل الحديث الذي دار بينهما والفنان السكيرج، وسبب استدراجه لذلك الحديث وتصوير الفيديو الذي وصفه بالمفبرك ونشره.

نتيجة بحث الصور عن السكيرج

6 رأي حول “اعتقال المشتبه بهما في ترويج فيديو الفنان البشير السكيرج بمدينة تطوان”

  1. حتى السكيرج جرح في نسب ولي العهد وهذا حرام ان تشكك في نسب شخص بدون ادلة المهم السكيرج كان يتكلم باسلوب زنقوي وخرج لي من عيني

    رد
  2. had sied bayna kdab o meli kan kihdar f video kan 3aref chno ki9ol
    hta hda kisthmar cha3b wa bzaf ha9i9a bayna aslan had bnadem hada kijini fchkal rajola b3ida 3lih o melf tayalo ghdi ytwiah li ana machi fsaleh dyalo yb9a maftouh chi nhar ghdi tsma3 3mel ksida wla mat f dar maghdichi fltouh w lah o3lam

    رد
  3. على الانسان ان يخفظ لسانه ولا يؤذي الاخرين مهما كان وزنهم في المجتمع.والسكيرج شخص كبير في السن وزنقاوي وخير دليل الافلام التي كان يؤدي الادوار فيها كلها زنقوية .وساقطة.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.