https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

خطير … فتاة حامل تتهم والدها بإغتصابها بتطوان (شاهد الفيديو)

كنال تطوان / متابعة 

 ترقد فتاة حامل تنحدر من نواحي مدينة تطوان بقسم الولادة بالمستشفى الجهوي ببني ملال.وتتلخص قصتها أنها تزوجت مند خمسة أشهر حيث إكتشف زوجها أنها حامل وعند البحث عن أب الطفل، إكتشف أن والد زوجته هو الفاعل.حيث كان يخدرها ويمارس عليها نزواته الشاذة منذ أن كانت إبنة الثالثة عشر من العمر بمدينة تطوان .

ولم يقف الأمر عند هذا الحد، حــســب تصريــح الفتـــاة، فان والدها كان يتاجر بها ويقدمها لأحد أصدقائه لينتج عن ذلك حمل لا تعرف مصدره .فهي كانت تخدر رفقة جميع أفراد العائلة ولا تدري من يمارس عليها،فقط تتذكر أن أبوها ينزع عنها ملابسها ليلا ،ففرت لخارج المنزل .وفي الصباح توجهت رفقة بعض الأقارب وأنجزت محضر بالنازلة لدى الدرك ولكن تم حفظه .

قبل شهر من اليوم وضعت الفتاة رفقة زوجها شكاية لدى الوكيل العام لمحكمة الإستئناف ببني ملال. تتهم والدها بإغتصابها والقيام ببيعها لأحد أصدقائه لممارسة الجنس عليها منذ أن كانت قاصر،مما نتج عنه حمل. ولحد كتابة هذه السطور فالأب وصديقه لم يتم التحقيق معهما. كما أن الفتاة تخلى عنها زوجها ومعرضة للطلاق بسبب رفض عائلته هذا الوضع الغير طبيعي.

وقد دعت جمعية إئتلاف الكرامة لحقوق الإنسان بني ملال الجميع للوقوف مع هذه الضحية ومساندتها حتى لا تغتصب مرة أخرى ـ كما تدعوا السلطات القضائية بتطوان والضابطة القضائية للبحث والتحقيق مع المتهمين والإستماع لكل الشهود وإجراء تحليل مخبري للوقوف على ملابسات هذه النازلة الخطيرة.

 

5 رأي حول “خطير … فتاة حامل تتهم والدها بإغتصابها بتطوان (شاهد الفيديو)”

  1. hadi maxi lhadra dyalna walakin ila kan babaha howa sabab kan 3liha te3lem bih men bidayat lam maxi 7ta tzewjat bwld nas kan 3liha t3awdlo sara7a men lewl whad lab li b7al hayda khaso ytnefd fih lhokm bli3dam liana hadxi li3mel kaytsema 3and lah 9adf lmo7sanat 7asbiya lah wani3ma lwakil flab li f7al hayda had lmawdo3 kaykhalili demi kayghli in3idam ti9a fa9rab chakhs lik amr bchi3

    رد
  2. في الحقيقة لا علاقة بلهجتها بلهجة تطوان اللهجة التي تتكلم بها قريبة من الرشيدية والصحراء الشرقية وإذا كان صحيحا ما تقوله يجب أن يحاكم هذا المجرم بأشد العقوبات

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.