بعد التأخر في إنجازها.. منتخبون يتفقدون مشاريع كبرى في تطوان

najoua taheri | 2018.11.07 - 12:47 - أخر تحديث : الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 12:59 مساءً
شــارك
بعد التأخر في إنجازها.. منتخبون يتفقدون مشاريع كبرى في تطوان

أقدم منتخبون عن المجلس الجماعي لتطوان على زيارة ميدانية لمشاريع كبرى، جرى التأخر في إتمام إنجازها، حسب ما كان متفقاً عليه، في برنامج التنمية الاقتصادية والحضرية لمدينة تطوان (2014/2018)، والذي وقع أمام الملك محمد السادس، شهر أبريل من سنة 2014.

وقام محمد إدعمار، رئيس المجلس الجماعي لتطوان، مرفوقاً بنوابه ومستشارين عن تحالف الأغلبية، ومسؤولين آخرين، متم الأسبوع المنصرم، بزيارة تفقدية لمشروع سوق السمك، وسوق الجملة للخضر والفواكه، والمجزرة الجماعية، وذلك للوقوف على سيرورة إنجازها.

وأوضح الموقع الرسمي لجماعة تطوان أن رئيس جماعة تطوان، والوفد المرافق له، تلقوا شروحات وافية من طرف المهندسين القائمين على إنجاز المشاريع، التي يتوخى إحداثها بمعايير دولية معتمدة، وعلى رأسها تقديم خدمات للمواطنين وفق أجهزة متطورة وحديثة.

وأبرز المصدر السابق أن إدعمار ومرافقيه قاموا بزيارة قسم الصحة كذلك، وتم الاطلاع على التجهيزات التي توصلت بها مصلحة الطب الشرعي التابع للمجلس الجماعي، والذي يتوقع أن يكون بعد إتمامه بالكامل وتزويده بكافة الأجهزة، فضاءً نوعياً على الصعيد الجهوي والوطني.

وكان محمد إدعمار، رئيس جماعة تطوان، كشف في تصريح صحافي سابق، أن المجلس الجماعي لمدينة تطوان قام بتوفير عقار القطب الغذائي الاقتصادي، وتوفير جزء كبير من تمويله، والمقدر بـ 88 مليون درهم.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين