https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الحكم بالسجن على رب أسرة وثلاثة من أبنائه لاحتجازهم شرطيا وتعنيفه بتطوان

كنال تطوان / نونبريس – متابعة

الكاتبة : صبرين ميري

وزعت المحكمة الإبتدائية بتطوان زوال أمس الجمعة 2 نوفبر الجاري، 14 سنة سجنا نافذا على رب أسرة و ثلاثة من أبنائه و صهره، وذلك على خلفية إحتجاز رجل أمن و الإعتداء عليه بالضرب و الجرح داخل مقهى تعود ملكيته للموقوفين، وتروج به أنشطة محظورة.

و قد أدانت المحكمة إبتدائيا رب الأسرة و هو من ذوي سوابق قضائية متعددة بالسجن أربع سنوات مع غرامة مالية قدرها 3000 درهم, كما أدانت أبناءه الثلاثة بثلاث سنوات سجنا لكل واحد منهم مع نفس الغرامة، فيما اكتفت المحكمة بإدانة صهرهم بسنة سجن واحدة، حيث يعتبر الجميع من ذوي السوابق القضائية.

و تعود تفاصيل الواقعة، إلى حوالي شهر حين أقدم أحد عناصر الشرطة العاملة بولاية أمن تطوان، إلى مقهى الموقوفين المتواجد بحي الباريو في إطار الحملات الروتينية التي تقوم بها العناصر الأمنية بالمقاهي الشعيبة بالمدينة، ليقدم الموقوفون على منعه من أداء عمله، حيث تطور الأمر إلى إحتجاز الشرطي و الإعتداء عليه.

3 رأي حول “الحكم بالسجن على رب أسرة وثلاثة من أبنائه لاحتجازهم شرطيا وتعنيفه بتطوان”

  1. فضيحة ببلدية مرتيل .موظف يسرق تأشيرة المغادرة من القنصلية في تشابه الإسم العائلي وغادر الى الديار الأوروبية وعاد إلا أن الضحية صدم لهذا التصرف الإجرامي وهو يعمل في مصلحة ..م ص. ق. هل في اجرام أكبر من هذا …

    رد
  2. ياللعجب شرطي دخل للمقهى كي يقوم بواجبه!حتى جدتي لن تصدق الخبر وسمعوا دخل يجمع التدابر الفلوس الرشوة قالك يؤدي عمله زعما حنا مكنعرفوش المخزن

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.