https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

المغرب التطواني يطوي مرحلة النزاعات ويؤدي مستحقات لوبيرا (+وثيقة)

كنال تطوان / متابعة 

ينهي المكتب المسير لنادي المغرب أتلتيك تطوان إلى علم الرأي العام، وإلى الجهات والمؤسسات الداعمة، وإلى وسائل الإعلام  المهتمة بشؤون الرياضة، أنه تخلص يوم الاثنين 29 أكتوبر 2018، بشكل نهائي من نزاعات النادي مع المدرب الإسباني سرخيو لوبيرا واللاعب خسوس رودريغيز طاطو، المعروضة على مؤسسة الاتحاد الدولي. حيث حوّل مبلغ 2167344.44 درهم لفائدة لوبيرا، من بينها 19.637.50 درهم مصاريف وضع ملف الدعوى، و145113.59 درهم أتعاب القضاء والتحكيم. وفي السياق ذاته أودع النادي مبلغ 1356111.09 درهم لفائدة اللاعب طاطو، تتضمّن أيضا احتساب أتعاب التحكيم وإيداع ملف التقاضي.

كما عمل النادي على إيداع مبلغ 170000.00 درهما لصالح أنور حضوير كدفعة ثانية عن مستحقاته بذمة النادي، المترتبة عن المدة التي جاور فيها الفريق. وعليه يكون نادي المغرب التطواني، قد طوى تماما أثقل ملفات نزاعاته مع فيفا، بفقدانه 3693455.53 درهم من ميزانيته.

وبفعل الجهود الدؤوبة، والتحركات الرصينة والهادئة للمكتب المسير، وبفضل حكمة ومشورة رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، السيد فوزي لقجع، ومساعيه وضماناته من موقع مسؤولياته، وغيرته على الكرة المغربية وسمعتها، وإشعاعها في المؤسسات والمحافل الدولية، ومواكبته الدائمة لشؤون الأندية،  استطاع مكتب النادي أن يشتغل على إيجاد الحلول،  بمؤازرة من رئيس الجامعة الملكية لنادي تطوان الأول، من خلال اللقاءين الكريمين، اللذين خصّ بهما السيد فوزي لقجع رئيس المغرب التطواني السيد محمد رضوان الغازي،  للإنصات إلى انشغاله وقلقه على وضع الفريق، إزاء ضغط قرارات وأحكام الاتحاد الدولي، وآجالها المحددة، وعقوباتها الرياضية في حق الفريق.

وفي الإطار ذاته، حظي المكتب المسير للنادي، بتعاون جاد وكريم، من قبل كل من السيد محمد اليعقوبي والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، والسيد رئيس الجهة إلياس العماري، اللذين تجاوبا مع انشغالات النادي، وقلق جماهيره، بتسريع صرف منحة دعم الجهة، قبل انصرام الآجال المحددة من الاتحاد الدولي لتنفيذ قراراته، الملزمة للنادي.

وبناء على ما سبق، يتقدم رئيس نادي المغرب أتلتيك تطوان، أصالة عن نفسه وباسم المكتب المسير، بالشكر الجزيل، وبعرفانه الجميل، لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، السيد فوزي لقجع، قيمة مضافة ونوعية للكرة المغربية، وإطارا نبيها لسمعتها وإشعاعها عبر قاري، وللسيدين والي جهة طنجة تطوان الحسيمة محمد اليعقوبي، ورئيسها إلياس العماري، وعبرهما إلى كل السلطات العمومية والمنتخبة، على عنايتهم بالنادي ومتابعتهم لاحتياجاته، وعلى تفاعلهم مع قضاياه وملفاته، التي تشغل مسيريه وجماهيره العريضة بشكل يومي.

                                                                     عن المكتب المسير لنادي المغرب أتلتيك تطوان

3 رأي حول “المغرب التطواني يطوي مرحلة النزاعات ويؤدي مستحقات لوبيرا (+وثيقة)”

  1. فاليصفق ويصرخ الجمهور الآن.
    موسم بعد موسم.
    والسنوات تمضي والسن يكبر والشيب يظهر.
    السنوات تمضي و الأفيون ينتشر والوقت يضيع والأموال تهدر.
    عاشت تطوان…

    رد
  2. لاحول ولا قوة إلا بالله إن لله وإن إليه راجعون أنهار من الدراهم تصرف في ما لا فائدة منه وهناك من لا يجد قوت يومه ما هذا العالم الذي نعيش فيه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.