https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الداعية التطواني رضوان بن عبد السلام: “لو عولت الطفلة مريم على تعليم البغرير عمرها تحب القراءة ولا الحياة”

كنال تطوان / اليوم 24 – متابعة 

محمد بوملي

الكاتب : محمد بوملي

اعتبر الداعية المثير للجدل، رضوان بنعبد السلام، اليوم الثلاثاء، أن سبب تميز الطفلة مريم وحصولها على جائزة تحدي القراءة العربي، هو توفيق الله لها، ومجهود أسرتها، منتقدا في الوقت نفسه التعليم في المغرب.

وشارك رضوان بنعبد السلام، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، منشورا عن الطفلة مريم التي افتخر بها المغاربة وعلق عليه: “هنيئا للطفلة المغربية مريم أمجون بالفوز بجائزة تحدي القراءة العربي …أنا أجزم أن نجاح هذه الطفلة يرجع إلى توفيق الله لها أولا ثم مجهود الأسرة”.

وأضاف رضوان في حديثه عن الطفلة مريم: “أما إذا عولات على التعليم ديال البغرير والتوقيت ديال حمادي راه عمرها تحب المدرسة ولا القراءة ولا الحياة”.

يذكر أن مريم أمجون، البالغة من العمر تسع سنوات، تدرس في المستوى الابتدائي، وتعتبر أصغر مشاركة في مسابقة تحدي القراءة العربي، إذ تمكنت من بلوغ مراحلها النهائية، وذلك بعد أن تفوقت على أكثر من 300 ألف تلميذ وتلميذة على الصعيد الوطني، مثلوا 3842 مؤسسة تعليمية.

8 رأي حول “الداعية التطواني رضوان بن عبد السلام: “لو عولت الطفلة مريم على تعليم البغرير عمرها تحب القراءة ولا الحياة””

  1. Salam hada 3omri makan da3iya hada mosiba hchoma wlah mochkila man haba wdab wla ytklim ala din ana hada kan3rfo mostawa dyalo na9is hoi baghi ykon kif nhari lakin hhhh bzafff bach ywsal mostwa dirasi ahla9i dyalo whata hna fi tetouan 3andna da3yat machalah lakin kanchof canal kant tjib mawadi3 Daba wlat thdro ala ridwan Hhhhh wla da3iya hada dahiya binsba n bzafff hchomaaaqqqqq machi mawdo3 jaybin

    رد
  2. مهرج الاعراس العيب ليس فيه العيب من يسانده و يطبل انسان يخلق جو من الكوميديا لا علاقة له بالدين وجد نفسه بين ليلة و ضحاها معروف بين فءة من الناس و ساعده سوشيال ميديا عل يعقل يلقي درس و موعظة و هو على شاطىء البحر و بزي صيفي المهم ربي جابلو رزقه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.