https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

بعد اتهام صاحب متجر Primero 1 بتطوان بـ “تبييض الأموال” … المتورط في القضية يخرج باعتذار رسمي !

كنال تطوان / متابعة 

بعد اتهام صاحب متجر Primero 1 بتطوان السيد “سعيد بوصابون” بغسل وتبييض الأموال على مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك من طرف أحد التـــجــار بالمدينة والذي استخدم المجموعات الفيسبوكية لشن حملة شرسة عليه، أقدم صاحب محل “بريميرو” على رفع دعوى قضائية ضده موجهة إلى وكيل الملك بإبتدائية تطوان .

وحسب معطيات توصلت بها القناة الاخبارية كنال تطوان، فان القضية تطورت إلى أن تم تقديم اعتذار رسمي وتصريح بالشرف موجه لصاحب متجر Primero 1، وذلك بعد أن تـــم توجيه استدعاء للمتهم للتحقيق معه من طرف الشرطة القضائية لولاية تطوان بأمر من وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية لتطوان والاستماع إليه في تــهــم تتعلق بـ “السب والشتم والتشهير العلني و تلفيق تهم خطيرة دون دلائل”.

وأكد صاحب متجر primero 1 السيد “سعيد بوصابون” في تصريح خصه لــ “كنال تطوان“، أنه بالرغم من الهجمات الشرسة التي تعرض لهــا كمحاولة للنيل من سمعــتــه على مواقع التواصل الاجتماعي إلا أنه تــنــازل عن متابعة المتورط قضائيــــا بعدما تدخلوا بعض تجار المدينة وطلبوا منه العفو … وأضاف أن العــفــو دائــمــا يكون من شيم النبـــلاء”.

ويذكر أن فضاء موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك اصبح مسرحا لتراشق التهم المجانية و التشهير العلني دون دلائل، مما دفع الوزارة الوصية إلى اصدار قوانين زجرية للحد من هذه الظاهرة .

رأي واحد حول “بعد اتهام صاحب متجر Primero 1 بتطوان بـ “تبييض الأموال” … المتورط في القضية يخرج باعتذار رسمي !”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.