https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

تطوان تستيقظ على وقع جريمة قتل بشعة بمقهى البرج (التفاصيل)

كنال تطوان / متابعة 

إستيقظت ساكنة الحمامة البيضاء على وقع جريمة قتل بشعة، صباح يوم الخميس 20 شتنبر 2018، راح ضحيتها شاب في ريعان شبابه بالمدينة العتيقة لتطوان .

وحسب معطيات دقيقة توصلت بها القناة الاخبارية كنال تطوان، فان الجريمة البشعة وقعت قرب مقهى البرج بجانب رياض العشاق، وذلك اثر اشتباك عنيف بين مجموعة من الشباب والضحية الذي يعمل أخوه بنفس المقهى، ليتطور الصــراع إلى التراشق بالسلاح الأبيض، وقد أصيب الضحية بطعنة على مستوى الوريد لم تمهله الوقت الكافي ليلفظ أنفاسه الأخيرة هنـاك .

وقد فتحت السلطات الأمنية تحقيقا في الجريمة، وتمكنت من إلقاء القبض على المتهمين الرئيسين ووضعهم تحت الحراسة النظرية .

ويذكر أن جثة الفقيد الذي كان يدعى قيد حياته “بلال . ق” قد تم ايداعها بمستودع الأموات بمستشفى سانية الرمل بتطوان .

15 رأي حول “تطوان تستيقظ على وقع جريمة قتل بشعة بمقهى البرج (التفاصيل)”

  1. الله يرحمه ويصبر أهله، لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم، أصبحت حياة الإنسان لا تساوي شيئاً عند البعض بخلاف بسيط أوتزايد بالكلام من طرف أو من آخر سرعان مايتحول إلى شجار ثم إلى جريمة والنتيجة واحد ميت والثاني يؤخذ إلى السجن والأمهات يتحسرن عليهم والسبب كثرة المخدرات خصوصا الأقراص المهلوسة التي قضت على كل شيء جميل (الأخلاق، الإحترام،التسامح، الحب، العطف، التقدير، والحنان…) الله يلطف بتا وبأولادنا ويبعد علينا كلما هو خبيث آمين يارب.

    رد
  2. لا حول و لا قوة الا بالله سبحان الله هذا الشاب مات ابوه مقتولا والان ابنه الله يكون في عون امه انا لله وانا اليه راجعون و الصبر لعاءلته مقهى البرج داءما معروفة وتعبتبر منزه للجميع و الان اصبحت تضم كل من هب و دب على السلطات ان تتفاعل مع الامر بجدية

    رد
  3. إن لله وإن إليه راجعون الله يرحمك يا بلال والله يغفر ليك ويجعل متواك الجنة ويصبر خالتي على فراقك ويعطيها ربي الصبر والقوة

    رد
  4. مقهى البرج تضم ثلة من العظماء والساسة وصناع القرار ذوي الشهادات العليا في مجال السكر والإدمان على مختلف أنواع المخدرات والشيشة والأقراص المهلوسة وثلة أخرى من قطاع الطرق وبائعات الهوى أسأل الله أن يهديهم جميعا

    رد
    • salam kay9olo beli dik li f karyan saken bli kan b la7ya kif ma dekret dik li semat rasa b hanan w hasna whowa dker l wlad l7awma dyalo beli drab xi wahid nhar li mat fih merhom bilal lah yre7mo wkantelbo m l2amn d tetouan yemxi ye3ta9el had xakhs li mola9ab b kousah wy7a9a9 m3ah

  5. قبل ان تتهموا شخص او اشخاص بالمتهمين و تفاصيل الخبر تحروووووووه قبل ان تنشروه وليس كل ما يقال صح وليس ما تكتبون له علاقة بصلة الواقع ابدا ، وقبل ان تنشروا تحرووووا وكونوا سباقين لاظهار الحقيقة لا خيال مزعوم من راوي معين بالكاد اذيال اخبار و اذنابها وبضع كلمات رنانة تستدعي فقط نقرات ، صحيح حصلت جريمة قتل و ليس صحيحا ما خط من اول مرة صحيح الشبان اعتقلوا وليس صحيحا انهم مذنبون صحيح ان هناك خيوط غير مفهومة و خطأ كل الخطأ ان نقول وتم القبض على العصابة ؟؟؟؟!!!! وكانكم كنتم في وسط الحدث ما يقال فقط تخمينات و تحريات تجعلوننا وكاننا اقتفينا الحقيقة للاسف …واعود واقول لمصداثية الخبر تحري الخبر وما وقع في حي السويقة قاع الحافة وليس بمقهى البرج لو كانت بالمقهى لاغلقت ….ولكل تطواني غيور عليه الانتقال للمقهى فهي لازالت مفتوحة وقبل الكتابة لجريمة قتل هزت المدينة العتيقة اكتبوا عن ما يقع بالمقهى ليلا و من يكون بها من رواد تحرو الخبر قبل الخبر .
    رحم الله بلال و كان الله في عون من التقط غذرا في جريمة لا علاقة له بها لا من قريب ولا من بعيد فقط اشتباه ولازالت التحقيقات جارية …والايام ستكشف هل مقهى البرج او حي السويقة….

    رد
    • في ما سبق وبعد التقديم للاضناء الاربعة رفقة اثنين من حي السويقة الملقب ب البويطات و صديقه لازالا ينكرا رغم انه ظهرت حقائق ضدهم و شكوك حول الجاني الا انهم لازالوا ينكرون ما نسب اليهم علما ان اقرباء الضحية يعرفون قاتل اخيهم ولاشك في ذلك و اكيد ان السيد فضيلة قاضي التحقيق ان شاء الله يكشف خلال الايام الاخيرة ان الغاعلين من ضمن السبعة المعتقلين وان من تم القبض عليهم الاربعة لا علاقة لهم بالواقعة فقط كانا يبحثا عن لص سبق وان قام بالسطو على المنازل المجاورة بحي طلعة الريكولاريس وقادهم البحث عنه بمقهى البرج الا ان ما حصل لم يكن هناك الاضناء الاربعة المعتقلين على ذمة التحقيق ومن هنا اطلب من ذوي القلوب الرحيمة و ذوي الضمائر الحية ان تنور عدالة المحكمة ان الجناة هم بين يدي قاضي التحقيق وليس عدلا ان يجر في اقدامهما ابرياء .
      وسأوافيكم بكل جديد ان شاء الله فقط تغتعلوا مع التعليق.
      وشكرا ل CANAL TETOUAN

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.