https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

عناصر الدائرة السادسة بتطوان تعتقل شخص مبحوث عنه بحي كويلما ! (التفاصيل)

كنال تطوان / الكاتبة : مروى البولامي 

اعتقلت عناصر الدائرة السادسة بتطوان شخصا أصدرت في حقه مذكرات بحث وطنية يدعى “ع .م” وذلك بــعــد شكايات عديدة توصلت بها الدائرة الامنية من سكان حي كويلمــــا .

وحسب مصادر للقناة الاخبارية كنال تطوان فان الموقوف متورط في العديد من القضايـــا، واهمها اعتراض سبيل المارة باستخدام السلاح الابيض وترويج الممنوعــات واحداث الفوضى في الحي، كما سبق له ان اعتدى على احــد جيرانه بالسلاح الابيض، وذلك بعدما سدد طعنات قاتلة على مستوى الوجــه والبطن والظهر سببت له جروحا غائرة كادت تعصف بحياتــه.

واضافت ذات المصادر ان الموقوف بعد حادثة الاعتداء ظل مختبئا في احـــد القرى في الريف وفور عودته الى الحي رصدت عناصر الدائرة السادسة كمينا محكمــا لتتمكن من القاء القبض عليه ليلة يوم الثلاثاء 18 شتنبر 2018 .

وقد استحسن سكان الحي تدخل عناصر الدائرة السادسة لتطهير المنطقة من بؤر الاجرام، والذي يعكس الصورة الحقيقية التي تجسدها العناصر الأمنية لدى عامة المواطنين .

الكاتبة : مروى البولامي 

7 رأي حول “عناصر الدائرة السادسة بتطوان تعتقل شخص مبحوث عنه بحي كويلما ! (التفاصيل)”

    • عنة الله عليكي أيتها الكادبة لماذا تقولين عليه هدا الكلام وانتي لادليل لديكي عليه ولاتعرفينه مطلقا سمعتي كلام الحاقدين دوالقلوب سوداء لايعرفون لارحمة ولاشفقة أنتي المجرمة الخطيرة لتي شهدت

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.