بعد ضجة تسريب عرض «البيكيني» بالمغرب قد ينتهي بسجن مسربات الفيديو

canal tetouan0 | 2018.09.18 - 2:29 - أخر تحديث : الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 - 2:32 مساءً
شــارك
بعد ضجة تسريب عرض «البيكيني» بالمغرب قد ينتهي بسجن مسربات الفيديو

كنال تطوان / فبراير كم – متابعة 

خلف تداول صور وفيديوهات عرض الملابس الداخلية الخاصة بالنساء، الذي نظم بمقر غرفة التجارة بمدينة أكادير يوم السبت الماضي، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وبعد هذا الجدل خرجت الشركة عن صمتها متوعدة « بسلك المساطر القانونية ضد الجهة التي سربت الفيديو، من حفل نظم لفائدة النساء فقط. » مشيرة إنه من  « خلال هذا الحدث تم تقديم نماذج للملابس الداخلية وملابس نسائية (بيجاما)، بواسطة عرض فني، وانتهي الحفل بتوزيع الجوائز، وكان الحضور مقتصراً على النساء فقط، وسبق وأعلنت الشركة ذلك عبر دعواتها ».

وأوضحت الشركة،  فيما يخص تسريب الفيديو،  « يجب التذكير بأن القيام بنشر فيديو من طرف شخص سيء النية، بدون موافقة لا شركتنا ولا عارضات الأزياء اللواتي تظهرن في الفيديو، يشكل اعتداء على الحياة الشخصية ».

كما أكدت  الشركة، في بلاغ لها، يوم أمس الإثنين على أنها « تعتزم اتخاذ الإجراءات القانونية التي يفرضها الموقف ضد كل الأشخاص المعنيين و ذلك قصد الحفاظ على حقوقها ».

وأشارت الشركة إنها « نظمت العرض بناء على دراسة شملت 1200 سيدة مغربية،هذه الدراسة أبانت عن تدمر المرأة المغربية حينما ترغب في اقتناء الملابس الداخلية من محلات البيع العمومية، بسبب انعدام المستشارات و بسبب الحرج من تواجد رجال بهذه المحلات ».

وأضاف  المصدر ذاته، أنها قررت بعد الدراسة، وضع « نقاط بيع مباشرة للملابس الداخلية الخاصة بالنساء، توزع بواسطة مستشارات، تنظمن لقاءات خاصة وحصرية للنساء فقط، وتمكن النساء من التعرف عن قرب على نماذجها كذا قياسها في جو يتسم بالحميمية و السرية ».

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    محمد says:

    سبحان الله الإسلام يحرم نظر المرأة الى عورة المرأه الاخرى دون ضرورة شرعية كنظرة الطبييبة الى عوة المريضة