وزارة التعليم العالي تغيّر إسم كلية أصول الدين بتطوان
اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 10:51 مساءً

وزارة التعليم العالي تغيّر إسم كلية أصول الدين بتطوان

najoua taheri | 2018.09.12 - 1:28 - أخر تحديث : الأربعاء 12 سبتمبر 2018 - 1:30 مساءً
شــارك
وزارة التعليم العالي تغيّر إسم كلية أصول الدين بتطوان

شهدت كلّية أصول الدين، التابعة لجامعة عبد المالك السّعدي، بمدينة تطوان، في الدخول الجامعي الجديد، تغييراً في إسمها التاريخي الذي عرفت به لعقود من الزمن.

وأفاد مصدر مسؤول ، أن كليّة أصول الدّين، بمدينة تطوان، تحوَّل إسمها في الدخول الجامعي لسنة 2018/2019 إلى كلية “أصول الدين وحوار الحضارات”.

وأكد المصدر في السياق نفسه، أن قرار تغيير إسم كليّة أصول الدّين، جاء بناءً على قرار مباشر من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتكوير الأطر.

وكانت وزارة التعليم العالي، نقلت كليّة أصول الدين، من حضن جامعة القرويين، التي كانت تنتمي لها على مدى سنوات طويلة، إلى مجموعة كليات جامعة عبد المالك السّعدي.

وتشتهر كلية “أصول الدين وحوار الحضارات”، بتنظيم العديد من الندوات والملتقيات التي تهم التعايش والسّلام وحوار الأديان والحضارات، وذلك على الصعيد الوطني والدولي.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    ملاحظ says:

    الإسم الحقيقي الذي ينطبق عليها كلية قلة الدين وعدم إحترامه، من الواجب على الطلبة الإلتزام و الإحترام للكلية ومايدرس فيها ولكني أرى بباب الكلية أو خارجه بعض الطالبات وليس كلهن بلباس غير محتشم أو غير مناسب لذالك المكان وتتسأل ماذا يدرسن هنا؟ الدين وأصوله؟ أم قلة الدين وأفعاله؟ الله يهديهم ويهدي الجميع.

  2. 2
    بيه says:

    كلية تخريج العاطلين هذا اسمها الجديد

  3. 3
    تطواني says:

    عيوش عامل شغلوا مزيان اتوا به الى المغرب كي يشيطنكم ويخربقكم لكن انتم اهل تطوان كنتم السباقين الى العلم والمعرفة لكنكم خليتوا عيوش ينقاز ويضرب يدو بملايين او بملايير الدراهيم بصحتوا الله يزيدوا

  4. 4
    طالب says:

    كلية التمسماني وزبانيته