https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

العثور على جثة مواطن في السبعينيات من عمره بمرتيل

كنال تطوان / الشمال بريس – متابعة

اكتشفت مصالح الأمن بمرتيل، أمس (الاثنين)، جثة مواطن مغربي في عقده السابع، وعثرت عليهاوهي في طور التعفن داخل منزله الكائن بقرب قصر الشموع بمدخل المدينة.

وذكر مصدر أمني، أن اكتشاف الجثة، جاء عقب تلقي شرطة مفوضية المدينة بلاغا من سكان الحي، الذين أخبروا عن وجود رائحة كريهة تنبعث من منزل مجاور لهم، الذي غاب صاحبه عن الأنظار لمدة طويلة، إذ بعد إخطار النيابة العامة جرى اقتحام الشقة ليتم العثور على جثة الهالك ملقاة بداخله، وهي في بداية التحلل نتيجة انقضاء أزيد من خمسة أيام على وفاة صاحبها.
وعلى إثره، التحقت بالمكان فرق من الأدلة الجنائية والعلمية، التي أجرت مسحا شاملا لمكان الحادث وجمعت كل المعلومات المتعلقة بالضحية والأدلة التي قد تفيد التحقيق، وذلك قبل أن تأمر النيابة العامة بنقل الجثة إلى مستودع الأموات الجماعي بتطوان، وفتح تحقيق للكشف عن ملابسات القضية وأسباب الوفاة، التي خلفت حزنا شديدا لدى سكان الحي وأصدقاء الضحية.

يذكر أن الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بتطوان أصدر أوامره بإجراء تشريح طبي على جثة الهالك، وعين طبيب بمصلحة الطب الشرعي للقيام بها، لتحديد سبب الوفاة والاستعانة بالنتائج خلال البحث والتقصي في ظروف وملابسات هذه القضية.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.