فضيحة …”الماستر” بـ4 ملايين بجامعة فاس..والصمدي يفتح تحقيقا ( تسجيل الصوتي )

najoua taheri | 2018.08.18 - 9:11 - أخر تحديث : السبت 18 أغسطس 2018 - 9:13 مساءً
شــارك
فضيحة …”الماستر” بـ4 ملايين بجامعة فاس..والصمدي يفتح تحقيقا ( تسجيل الصوتي )

أعلن خالد الصمدي، كاتب الدولة المكلف بالتعليم العالي والبحث العلمي، عن فتح تحقيق بخصوص تسجيل صوتي، تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي، يتعلق بسمسرة بين شخصين للولوج إلى مسلك ماستر قانون المنازعات العمومية بجامعة فاس، والحصول على ديبلوم الماستر بميزة حسن جدا.

وأكد الصمدي، في تدوينة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك”، أنه “حرصا على صيانة سمعة الجامعة المغربية بمختلف مكوناتها وحماية لمصداقية شهاداتها، فقد تم إحالة الملف على المصالح المختصة بالوزارة لإجراء تحقيق في الموضوع، من أجل اتخاذ ما يلزم من قرارات”.

واهتزت فاس على وقع انتشار التسجيل الصوتي الذي يؤكد المتاجرة بسلك الماستر مقابل 4 ملايين سنتيم، حيث وعد السمسار  الطالب المعني باجتياز جميع مراحل التسجيل، بدون صعوبات كما يضمن له النجاح والحصول على الماستر بامتياز.

وحسب التسجيل الصوتي، فقد سبق أن استفاد من هذا العرض 35 طالبا، ولم تتبق إلا خمسة مقاعد، حيث طالب “السمسار” الذي يدعى يوسف، من الطالب الإسراع للاستفادة من هذا العرض المغري.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 2
    غير معروف says:

    T7A99O M3A KOLLO MASOLON SSOLTA 3ALA MA YORA RA7NA 3ADNA FE LMANASEB GER CHEBH TTALAMED

  2. 3
    الصمدي says:

    الصمدي يعرف كل تجار العلم والمتجرين في الشواهد العلياوي تطوان وطنجة

  3. 4
    عدلاوي says:

    عار وعيب على رجل التعليم العالى ان يسقط من اجل المال اين هو الضمير المهني اين الوطنية

  4. 5
    TETUANI says:

    3indama yastaweli 3ali baba 3ala 90% mina alka3kati ma ladi tantadironaho mina al 40M an yaf3aloh.bil makhrib kolochi mobah

  5. 6
    غير معروف says:

    ظهر الفساد في البر والبحر بما كسبت يد الناس،وهل يخفى القمر ياسادة !!!،الم يثار هذا الموضوع في البرلمان؟؟؟؟،لا يرجى خير، ستطوى القضية كطي السجل للكتاب.