طنجة تضع آخر اللمسات لاحتضان أول دورة للفنون التالية المختلطة

najoua taheri | 2018.08.18 - 4:20 - أخر تحديث : السبت 18 أغسطس 2018 - 4:20 مساءً
شــارك
طنجة تضع آخر اللمسات لاحتضان أول دورة للفنون التالية المختلطة

كنال تطوان / برلمان – متابعة 

طنجة ، “عروسة الشمال”، التي تشكل نقطة التقاء بين البحر الأبيض المتوسط والمحيط الأطلسي، تلتقي فيها، مساء اليوم السبت، كل الأعين المتشوقة لمشاهدة أول دورة للألعاب القتالية المختلطة تقام في إفريقيا.

كل شيء في هذه المدينة، التي اعتادت على احتضان أهم الأحداث الرياضية العالمية والتي كان آخرها مباراة السوبر الإسباني بين برشلونة وإشبيلية، يوحي اليوم بأنها على موعد مهم.  الأعلام وصور أبرز المقاتلين العالميين تزين أهم شوارع المدينة، انطلاقا من “البوليفار” إلى القاعة المغطاة التابعة للملعب الكبير للمدينة، والتي يرتقب أن تحتضن الحدث. فيما تم تخصيص موارد بشرية هائلة من أجل إنجاح هذا الحدث العالمي من رجال أمن لتأمين الحدث إضافة إلى تجهيز كل المرافق الضرورية التي ستسهل للجماهير حضور الحدث.

المنظمون يصفون الإقبال على تذاكر السهرة التي ستعرف حضور ألمع نجوم هذه الرياضة في العالم، بـ “الكبير،” موضحين أن الأجواء تسير على نحو جيد من خلال التفاعل الكبير من قبل ساكنة المدينة الذين سارعوا إلى اقتناء التذاكر.

هذا الإقبال يعزوه المنظمون إلى  نزال “السهرة” بين أبو زعيتر والصربي دانيال كوكورا، الذي عولت عليه  اللجنة المنظّمة من أجل ضمان حضور كبير من الجماهير، نظرا لشعبية البطل العالمي المغربي، الذي سيلعب الليل لأول مرة أمام أنظار محبيه المغاربة.

لكن قبل هذه المباراة، يرتقب أن تجرى مجموعة من النزالات بين مقاتلين من مختلف الدول، ضمنها مواجهات رئيسية؛ أبرزها النزال في وزن الريشة بين الكندي جيريمي كينيدي، صاحب السجل الحافل بـ 11 انتصارا مقابل تعادل وحيد، والإيطالي دانييل بيلو، صاحب عشرة انتصارات وتعادل وحيد مقابل هزيمتين، إلى جانب النزال الذي سيجمع بين الأمريكي سيدني ويلر والفرنسي عبدول عبد الغريموف، والمواجهة بين البرازيلي فيليبي إيفرين والفرنسي آرنولد كيرو، والمواجهة بين الروسي فيليموراد الخاسوف والأمريكي شون سانتيا، والنزال بين الروسي إيكر أليسكيروف والسويدي دييغو غونساليس.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    غير معروف says:

    الله ينصر ابو زعيتر