https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الشرطة القضائية تحقق مع رئيس جماعة تطوان حول اتهامات بالتزوير !

كنال تطوان / يومية الأخبــار – متابعة 

استمعت الفرقة الولائية التابعة لقسم الشرطة القضائية بولاية أمن تطوان الى محمد ادعمار رئيس الجماعة الحضرية بتطوان لأزيد من ثلاث ساعات مساء يوم الخميس بسبب تهم التزوير بالمنطقة الصناعية المتواجدة بطريق مرتيل، وكذا التدقيق في تخصيص البقع الأرضية وإصدار قرارات فردية خارج القوانين التنظيمية ودفاتر التحملات .

وحسب يومية “الأخبار” فالتحقيق مع ادعمار ركز على مجموعة من المعطيات أهمها إخفاء الرئيس لمعلومة المصادقة على تخصيص بقعة أرضية بالمنطقة الصناعية خلال إحدى دورات المجلس حيث تم التصويت عليها بالإجماع قبل أن يخصصها بشكل انفرادي خارج القوانين المنظمة للمجال .

وأضافت اليومية ذات أن قرارات الرئيس الانفرادية وإهماله للدعاوي القضائية المتعلقة بقرارات التخصيص والسحب بالمنطقة الصناعية أدى إلى تراجع نسبة الاستثمار، مضيفا أن هذا التماطل ضيع آلات ومعدات وتجهيزات تستعمل في الصناعة مما جعل بعض المستثمرين يعبرون عن سخطهم و تذمرهم .

وأشارت اليومية إلى أن أحد المستثمرين يتهم إدعمار بتفويت أملاك جماعية خارج القانون المنصوص عليه.

5 رأي حول “الشرطة القضائية تحقق مع رئيس جماعة تطوان حول اتهامات بالتزوير !”

  1. كما انه انتزع الدكاكين في الاسواق من أصحابها وأعطاها لآخرين الذين هدمت محلاتهم بسوق سيدي طلحة كما سمعت من احدى المتضررات كانت بين المحتجين امام العمالة القديمة بتطوان عن سبب الاحتجاج ،فقلت لها أني أيضا انتزع مني الدكان بسوق سانية الرمل وأعطي لشخص اخر والذي بدوره رفض هذه الطريقة بتعويض دكانه باخر يوجد في ملك صاحبه لا يعقل ان يقوم المخزن بمثل هذه السلوكيات التي نادي الفوضى وزيادة الفقر وانعدام الثقة في السلطة المحلية إوووو

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.