https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

مشاركة متميزة للمتسابقين المغاربة في فعاليات الأسبوع الدولي البحري للمضيق

كنال تطوان / و م ع 

بصم المشاركون المغاربة على مشاركة متميزة في فعاليات الدورة الخامسة عشرة للأسبوع الدولي البحري للمضيق، الذي اختتمت فعالياته أمس الأحد بمشاركة متسابقين من 9 بلدان.

وأبرز علي اليونسي، رئيس النادي الملكي البحري للمضيق، أن اختتام فعاليات هذه التظاهرة البحرية توج عدة أيام من التنافس المحموم بين المتسابقين، الذين استفادوا من التنظيم الجيد والرياح المواتية، سواء بالنسبة للزوارق الشراعية الخفيفة أو الزوارق العابرة للقارات.

وبعد أن شدد على أن التظاهرة كانت “ناجحة ومرت في أحسن الظروف”، أكد على أن المشاركين المغاربة كانوا في مستوى جيد، بالرغم من المنافسة القوية والمستوى التقني الرفيع لبعض المتسابقين الأجانب.

من جانبه، اعتبر حميد الصنهاجي، المدير التقني للنادي الملكي البحري، أن المغاربة بصموا على مشاركة جيدة جيدا، خاصة وأن تونس شاركت بفريقها الوطني بهدف الفوز بهذه المسابقة التي أصبحت ذائعة الصيت.

وأشاد بافتتاح المنظمين خلال هذه الدورة على سباق الزوارق العابرة للقارات والتي عرفت مشاركة 7 زوارق مغربية، إلى جانب متسابقين محترفين قادمين من بلجيكا وفرنسا وإسبانيا.

وتم بهذه المناسبة التوقيع على اتفاقية شراكة بين النادي الملكي البحري للمضيق و نادي مدينة الأمير حمزة للشباب بمدينة العقبة بالأردن.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.