https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

جماعة مرتيل توقع عقدا جديدا لتفويض تدبير قطاع النظافة لشركة ميكومار

كنال تطوان / سعيد المهيني

وقع عصر يومه الخميس 19 يوليوز الجاري بمقر مركز الاندلس بمدينة مرتيل عقد أتفاقية التدبير المفوض لقطاع النظافة بمدينة مرتيل.

وقد حضر برتكول التوقيع كل من رئيس الجماعة الترابية لمرتيل السيد هشام بوعنان والمدير العام لشركة ميكومار، الشركة المفوض لها تدبير قطاع النظافة التي رست عليها الصفقة، بمبلغ إجمالي يصل إلى مليارين و 2.749 مليار .

وبحسب نص الاتفاقية بين الجانبين فإن الشركة المفوض لها تدبير قطاع النظافة، والتي تمتد من 2018 الى غاية2025، حيث تلتزم الشركة بجمع النفايات المنزلية بتراب الجماعة مع كنس وتنظيف الشوارع لمدينة يبلغ تعداد ساكنتها في بعض فترات من السنة إلى 78621 نسمة، حيث ستلتزم الشركة بتشغيل 150 عاملا كانوا يشتغلون في إطار الاتفاقية السابقة، مع إضافة 34 عاملا آخر، على أن ينضاف إليهم 111 عاملا في الموسم الصيفيفي إطار العمال الموسميين. وجاء توقيع الاتفاقية الجديدة بعد إنصرام أجل الاتفاقية السابقة، حيث عمدت الجماعة إلى طلب عروض جديدة للتدبير المفوض لقطاع النظافة بالمدينة الشاطئية، حيث تقدمت شركة ميكومار بأحسن عرض تقني وإداري ومالي، أهلها للفوز بالصفقة،

هذا إلى كون الجماعة راعت جودة الخدمة التي تقدمها ذات الشركة بقطاع الازهر بجماعة تطوان، حيث تقدم خدمة راقية بالمدينة العتيقة وبوسط مدينة تطوان .

3 رأي حول “جماعة مرتيل توقع عقدا جديدا لتفويض تدبير قطاع النظافة لشركة ميكومار”

  1. النضافة هي من أهم المعوقات الأساسية بالمدينة الشاطئية مرتيل ويبقى عنصر يصعب التوقيع عليه بين الفرقاء ليس في مرتيل فقط بل في المغرب كله ألا وهي نضافة اليد …. فجل الأيادي ملوثة فهل يمكن تنضيفها …..؟

    رد
  2. ما نطلبه هو كل أسبوع على الأقل أن يقوم رئيس الجماعة لمرتيل بجولة في الأحياء المهمشة لمراقبة هذه النظافة والمراقبة أيضا ما يخلفه الحفر والردم من تشوه لهذه الأحياء من طرف أمانديس في غياب رئيس الجماعة الذي لا يعرف هذه الأحياء إلا عند إقتراب الإنتخابات كسابقه من رؤساء الجماعات

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.