افتتاح مستعجلات القرب بمرتيل (شاهد الصور)

canal tetouan0 | 2018.07.08 - 1:02 - أخر تحديث : الأحد 8 يوليو 2018 - 1:02 مساءً
شــارك
افتتاح مستعجلات القرب بمرتيل (شاهد الصور)

كنال تطوان / متابعة 

انطلق يومه السبت 7 يوليوز الجاري بالمستوصف الحضري بمرتيل العمل بنظام المستعجلات الطبية بمفهومها الشامل وفق المعايير الطبية المعمول بها وطنيا ودوليا لأول مرة بالمدينة.

وبإعطاء الانطلاقة الفعلية لهذه الخدمة الطبية، تكون مرتيل على طريق تحقيق حلم مستشفى النهار الذي سيرى النور في القريب العاجل، بعدما تم تأجيل عملية تدشينه عدة مرات لاسباب فنية وتقنية.

وجاء العمل بقسم مستعجلات القرب، بعد اللقاء الذي كان قد جمع رئيس الجماعة السيد هشام بوعنان مع وزير الصحة، قصد إقناعه بضرورة تفعيل هذه الخدمة الطبية بمدينة مرتيل التي يتجاوز عددها يتجاوز 500 ألف نسمة في الفترة الصيفية، في انتظار بناء مستشفى النهار.

وقد سبق اعطاء انطلاقة هذه الخدمة الضرورية، التي لطالما نادت بها الفعاليات المدينة يالمدينة، عقد سلسلة من الاجتماعات، كان آخرها يوم أمس السبت جمع بين كل من السيد رئيس المجلس البلدي لمرتيل والسيد مدير المستشفى الاقليمي المضيق والسيد رئيس قسم المستعجلات بمستشفى سانية الرمل بتطوان، لوضع الترتيبات الاخيرة لانطلاق الخدمة .

سعيد المهيني

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    غير معروف says:

    قائد ومقدمين يقدمون على هدم مسكن لأحد الموالمواطنين يوم الأحد 8.7.2018هل للسلطة المحلية لا تعلاغف الخدمة سوى يوم الأحد فقط .التخريب بدأ عند صلاة الظهر والناس في المسجد يؤدون صلاة الظهر هل القائد لم تحضر معه القوة العمومية لأن أي تدخل في مثل هذه الحالة تكون معززة بقوة عمومية إذا كانت لها تصريح بالتدخل من قبل النيابة العامة الذي يخول لها القانون السماح لرجال السلطة بالتحدل .ام أن القائد لا يمتك تلك الصفة القانونية .فما ذا عن البناية التي بنيت ولا زال العمل بها تحت يفطة بيضاء بشارع لالى حسناء بمرتيل وعلى الشاطئ مباشرة هل القائد والمقدمين ليس لهم خبر بها .ام أنها تلك البناية تتمتع بأناقة خاقة فب الواجهة بأحجار .المساكين هدمولميوم الأحد وفي الليل .؟؟

  2. 2
    مرتيلي says:

    ماكاين لامستعجلات لاوالو انا مشيت باراح جبرت واحد ممرض والعساس بيك اوليدي عل مستعجلات