https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

صحيفة ماركا: هذا هو السعر المحدد لانتقال رونالدو من الريال إلى نادي يوفنتوس

كنال تطوان / ماركا 

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو توصل لاتفاق يقضي بانتقاله من ريال مدريد الإسباني إلى يوفنتوس الإيطالي بقيمة 100 مليون أورو.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن رونالدو توصل لاتفاق من أجل الانتقال إلى يوفنتوس مقابل 30 مليون يورو سنويــــــــا.

ووفقا للصحيفة نفسها فإن خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو يستعد لعقد محادثات مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لوضع الرتوش الأخيرة على الصفقة.

وذكرت القناة التليفزيونية الإسبانية السادسة أن ريال مدريد توصل لاتفاق مع يوفنتوس سيحصل بمقتضاه على 100 مليون أورو (116 مليون دولار) مقابل الاستغناء عن خدمات قائد البرتغال.

مصادر إعلامية أخرى أشارت إلى أن ريال مدريد طلب 350 مليون يورو، بل ذهب البعض إلى ما هو أبعد من هذا مؤكدين أن النادي الملكي سيفعل الشرط الجزائي بعقد رونالدو والذي يصل إلى مليار يورو.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية في وقت سابق إلى أن رونالدو، أو بالأحرى فريق العمل التابع له، يبحث عن منزل في مدينة تورينو الإيطالية، مقر يوفنتوس.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو بات يفكر خارج أسوار ريال مدريد، الذي كان بيتا له طوال السنوات العشر الأخيرة وحطم بين جدرانه جميع الأرقام القياسية الممكنة.

وانتقل كريستيانو رونالدو/33 عاما/ إلى ريال مدريد في 2009 وكان في تلك الآونة يمثل صفقة الانتقال الأغلى في تاريخ كرة القدم (96 مليون يورو(.

وتحول رونالدو في ريال مدريد إلى أسطورة حقيقية وفاز بأربعة ألقاب في بطولة دوري أبطال أوروبا، كما أصبح الهداف التاريخي لهذا النادي.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.