أوجار: السلطات فتحت تحقيقا حول “أخنوش ارحل” في الزيارة الملكية إلى طنجة

najoua taheri | 2018.06.11 - 4:51 - أخر تحديث : الإثنين 11 يونيو 2018 - 4:52 مساءً
شــارك
أوجار: السلطات فتحت تحقيقا حول “أخنوش ارحل” في الزيارة الملكية إلى طنجة

كنال تطوان / برلمان – متابعة 

طالب حزب التجمع الوطني للأحرار عبر فريقه البرلماني بمجلس النواب، من السلطات بفتح تحقيق حول الجهات التي تقف وراء التشويش على الزيارة الملكية الأخيرة إلى مدينة طنجة، والتي تم خلالها ترديد شعارات تطالب برحيل رئيس الحزب، عزيز أخنوش، وتصوير شريط يوثق لذلك .

وقال البرلماني مصطفى بايتاس، عضو المكتب السياسي للحزب، خلال جلسة الأسئلة الشفوية التي عقدها مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، بحضور وزير العدل، محمد أوجار، هناك جهات تريد الاستيلاء على السياسة، عن طريق تجييش أشخاص و”فبركة” وقفة احتجاجية، للتشويش على نشاط ملكي، بهدف خلق البلبلة في البلاد .

واتهم القيادي التجمعي، جهات معلومة دون تسميتها، بالتخطيط لخلق الفتنة في البلاد، وأضاف “لن نسمح باستهداف التجمع، لأننا لسنا حائطا قصيرا”، مشيرا إلى أن ما وقع في طنجة أمر خطير يستدعي فتح تحقيق وترتيب المسؤوليات، متحدثا عن وجود أشخاص يصطادون في الماء العكر، وأضاف “البلاد غارقة في المشاكل، وهناك أشخاص يصطادون في الماء العكر، كفى من العبث، يجب وضع حد لهذه التصرفات الصبيانية” .

وفِي رده، اعتبر أوجار، ما وقع، بأنه “غير مقبول”، مؤكدا أن السلطات تباشر التحقيقات وسيتم تطبيق القانون، داعيا إلى عدم الزج بالمؤسسة الملكية في الصراعات السياسية الصغيرة، مع ضرورة احترام وتوقير الأنشطة الملكية .

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    شاب مقهور says:

    دولة فاشلة بكل معنى كلمة ….ياملك البلاد أمور البلاد تتجه نحو الاسؤا وانت تعيش في قوقعتك الخاصة منفصل عن الواقع . الموس وصل العظم. ..باراكا

  2. 2
    تطواني says:

    ما بقاش فيديو مفبرك لوقفة سابقة، رجعوا أكدو صحة ديالو !!!!! ؟؟؟

  3. 5
    abslimo says:

    jajajajajajajajajajajajajajajajajajaja nokta mziwna hadi, za3ma malik dayf f blad, maydakhalchi bayn cha3b u siyasiyen,,,, makayen la fabraka la walo akhnouch

  4. 6
    الشريف says:

    علاش مفتحوش تحقيق فالملاير للي صرطتيو هاذي سنين من جيوب الشعب،

  5. 7
    Abdaziz says:

    يجب فتح تحقيق في الملايير التي نهبها من المواطنين بشركته للمحروقات افريقا.