اعتقال مغربي بإسبانيا أجبر زوجته على ارتداء الحجاب

najoua taheri | 2018.05.20 - 1:21 - أخر تحديث : الأحد 20 مايو 2018 - 1:21 مساءً
شــارك
اعتقال مغربي بإسبانيا أجبر زوجته على ارتداء الحجاب

كنال تطوان / وكالات 

أوقفت الشرطة الوطنية الإسبانية ببلدة إل إخيدو” إحدى مقاطعات ألمرية بجنوب إسبانيا، شاب مغربي يبلغ من العمر 23 سنة، يشتبه في ارتكابه جريمتي الإجبار والاعتداء في حق زوجته المغربية لرفضها ارتداء الحجاب وتغطية رأسها .

وكشفت وسائل إعلام إسبانية، أن الشخص الموقوف سبق وأن اعتدى على زوجته، بل وكان يقوم بإهانتها بسبب لباسها الغربي، وكان يجبرها على ارتداء الحجاب .

وتعود تفاصيل الواقعة إلى شهر مارس الماضي، حينما تقدمت الزوجة الضحية بشكاية في الموضوع لدى مفوضية الشرطة بـ “لوركا”، تفيد تعرضها للاعتداء والإهانة من طرف زوجها لرفضها ارتداء الحجاب وتغطية رأسها .

وحكت الضحية لعناصر الشرطة أنها كانت ترفض ارتداء الحجاب لكونها لا تطبق تعاليم الدين الإسلامي ، مضيفة  أنها كانت تتلقى رسائل هاتفية تهديدية من زوجها يتوعدها بمعاقبتها في حالة عدم امتثالها لتعاليم الدين الإسلامي .

هذا، وتم تحديد مكان الزوج المتهم واعتقاله ببلدة “إل إخيدو” إحدى مقاطعات ألمرية بجنوب إسبانيا، وسيتم عرضه على السلطات المختصة من أجل متابعته وفق التهم المنسوبة إليه .

 

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    علاء says:

    هذا السبب كافي للطلاق، لا حياةبدون حب، الحب الذي يفترض أن يحضر في مثل هذه المواقف مفقود والدليل؛ العنف واستدعاء الشرطة للتدخل في الموضوع.

  2. 2
    تطواني says:

    لو كان زوجها اسباني وارغمها ان تغير جنسيتها ورفضت واشتكت الشرطة اقسم لكم بالله لن ولم تحرك ساكنا ومغربية هذي تربية الزنقة وكره دينها وثقافتها ووطنها وكانها في الجنة ماشاء الله المدارس المغربية والعاءلات المغربية شنو بدات كتعطينا

  3. 3
    كريم من اسبانبا says:

    نصيحة لوجه الله لاتتزوجو من مغربية لانها عندما تطأ قددميها في أوروبا فاءنها تتحول الى مخلوق آخر وهذا عن تجربة …لكن الان والحمد لله متزوج من اسبانية لم أرى منها الا كل خير ..بالفعل الكاورية احسن …

    • 4
      مغربية says:

      غير متفقة معك اخي فالصالح والطالح في كل مكان سواء مغربية او اجنبية وما علينا التعميم والحكم حسب تجاربنا من هذا المنطلق نظلم ناس كثيرة.ان عملت بكلامك اما ايضا ساقوا اياكم ان تتزوجوا من مغربي الزوج المغربي خائن وناكر للجميل… لكن لا فاصابع ايدينا لا تتشابه

  4. 5
    غير معروف says:

    نديهة چورية contra عليك