أسرة الأمن الوطني بمدينة تطوان تخلد الذكرى الـــ 62 لتأسيس الأمن الوطني

canal tetouan0 | 2018.05.17 - 1:49 - أخر تحديث : الخميس 17 مايو 2018 - 1:56 مساءً
شــارك
أسرة الأمن الوطني بمدينة تطوان تخلد الذكرى الـــ 62 لتأسيس الأمن الوطني

كنال تطوان / صور : سعيد المهيني 

خلدت أسرة الأمن الوطني بمدينة تطوان ،اليوم الأربعاء 16 ماي 2018، الذكرى ال62 لتأسيس الأمن الوطني ، في أجواء احتفالية جرى خلالها تقديم مختلف الإنجازات التي تحققت، مع إبراز العمل الدؤوب التي تقوم به الشرطة في سبيل الحفاظ على أمن المواطنين وسلامة الممتلكات.

وتميز حفل تخليد هذه الذكرى بمقر الاجتماعات بعمالة مدينة تطوان، بكلمة ألقاها والي أمن تطوان السيد محمد الوليدي، تطرق فيها إلى العمل اليومي الذي تقوم به فرق الأمن على أكثر من مستوى من أجل مواجهة مختلف التحديات الأمنية على المستوى المحلي .

كما تم بهذه المناسبة ، التي قدمت خلالها أيضا عروض فنية وأشعار، توشيح عدد من عناصر أسرة الأمن بأوسمة ملكية أنعم بها ، صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، عليهم بمناسبة عيد العرش لسنة 2017 ، فضلا عن تكريم عناصر أمنية أخرى .

وتحيي أسرة الأمن الوطني، في ذكرى تأسيسها، احتفالات بمختلف المناطق الإقليمية للأمن بجهات المملكة، يتم خلالها إبراز العناية التي يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس لأسرة الأمن الوطني، والدور الحيوي الذي يضطلع به رجال الأمن في السهر على أمن وطمأنينة المواطنين، فضلا عن الإنجازات التي تحققت في مجال الحفاظ على الأمن.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين