https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

في خرجة جديدة ..مُسلم يُبرر موقفه من المقاطعة ويرد على منتقديه “أنا ماشي مرايقي”

كنال تطوان / أخبارنا – متابعة 

الكاتبة : هدى جميعي

خرج الرابور المغربي الشهير “مسلم” ، عن صمته بعد حملة الانتقادات التي طالته بسبب الفيديو المثير الذي رد من خلاله على من طالبوه بالانضمام لحملة المقاطعة التي شنها نشطاء مغاربة في مواقع التواصل ضد المنتجات الثلاثة حليب شركة “سنطرال”، وعبوات المياه المعدنية “سيدي علي”، ومحطات الوقود “إفريقيا” .

و حسب منابر اعلامية، توجه مسلم ، أمس الأحد ، برسالة للجماهير التي حضرت حفله باحدى المهرجانات بالدار البيضاء ، حيث قال ” أنا ماشي مرايقي وأنا كون تعرفو الصعوبات اللي كنواجهها باش ندير أغنية متقولوش عليا هادشي “.

وتابع الرابور الطنجاوي  “هناك من يحاربوني وأنا 20 سنة والناس كتحاربني وشي وحدين قالو خصنا نضربوه في الشعبية ديالو ونشروها ليه مع الناس ديالو باش يتقلبو عليه.. شي ناس استغلوا هاد الموقف وقالو عليا مرايقي.. خوتي معمرني شكيت عليكم وخا كنلقا بزاف ديال العوائق في خدمتي”.

وكان مسلم قد قال في الفيديو المثير للجدل أن “المقاطعة لا تستهل الدعم من طرف شخص معروف لأنها أسهل ما يمكن أن يقوم به الشعب “، مضيفا أنه يترك نفسه للمهام الصعبة ، حسب تعبيره، حيث قال “أنا ديال شيحاجة أعمق و أبعد من مقاطعة الماء و الحليب”.

و أضاف مسلم “على سلامتكم وأخيرا ولا عندنا الشعب كايتحد و يتضامن على واحد الحاجة .. برافو تحياتي أخيرا فيقناكوم ” ، موجها بذلك رسالة  قوية للمقاطعين الذين ذهب بعضهم لوصفه ب”المرايقي” بسبب عدم مساندته للحملة بشكل علني .

4 رأي حول “في خرجة جديدة ..مُسلم يُبرر موقفه من المقاطعة ويرد على منتقديه “أنا ماشي مرايقي””

  1. آش غادي ايفيق الناس هدا هذا دار الفلوس شويا ودور بالطهار هاد السلعة دالمغنيين دغيا كيندثرو من الوجود ❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.