بن حساين : المغرب التطواني ساهم في تتويج طنجة بلقب البطولة
اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 1:14 مساءً

بن حساين : المغرب التطواني ساهم في تتويج طنجة بلقب البطولة

najoua taheri | 2018.05.13 - 12:56 - أخر تحديث : الأحد 13 مايو 2018 - 12:56 مساءً
شــارك
بن حساين : المغرب التطواني ساهم في تتويج طنجة بلقب البطولة

كنال تطوان / كوورة – متابعة  

قال عبد الواحد بنحساين، مدرب المغرب التطواني، إن فريقه قدم مباراة كبيرة، رغم خسارته أمام اتحاد طنجة، بنتيجة 1-2، في إطار الدوري المغربي للمحترفين.

وتابع بنحساين،  “يجب تقديم التهنئة لاتحاد طنجة، بعدما حسم لقب الدوري، وتوجيه الإشادة لمدربه إدريس المرابط، على العمل والمجهود الذي قام به”.

وأضاف “الندية سيطرت على مواجهة اليوم، عشنا ضغطا كبيرا، إذ كنا مطالبين بتقديم مباراة جيدة، لتكريس النتائج الإيجابية التي سجلناها”.

وأوضح بنحساين “لا ننسى أننا ساهمنا في فوز اتحاد طنجة باللقب، لأننا سجلنا عدة نتائج إيجابية أمام الأندية التي نافست بقوة على اللقب، على غرار الوداد، الذي تعادلنا معه، وفزنا أيضا على الدفاع الجديدي، وتعادلنا مع الرجاء”.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    ولد مرتيل says:

    نعم ودخلتم الشوط الثاني بعقلية اخرى لاننا شاهدنا تطوان تلعب في الدفاع فقط كي تضيع الكرة منها في اي لحظة ويستغلها الخصم ويسجل وهذا ما حصل عندي سؤال لماذا تم منح تطوان 400 مليون من الجهة قبل مبارة الديربي ومن طرف ابرشان رءيس طنجة لانه ناءب رءيس جهة طنجة تطوان الجواب السي ابرون تطواني ولد مرتيل

  2. 2
    غير معروف says:

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. يأخي الفاضل ولد مرتيل أنا من مدينة تطوان هنأ لجمهور الإتحاد طنجة والفريق الطنجاوي والله كنت أتمنى االلقب لطنجة الحمدالله البطولة بقات فب الشمال حتى اللعبون تطوانيون من حقهم 400مليون أو 10000 بصحة هم يتقتلو في الملعب الله يحسن العون viva tetuan y tanger